أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / إبراهيم شرف وزياد الرفيق يفتتحان معرض الصمود السادس بمدارس بني الحارث بصنعاء

إبراهيم شرف وزياد الرفيق يفتتحان معرض الصمود السادس بمدارس بني الحارث بصنعاء

Spread the love

عبد السلام الغولي يشيد بدور  مدراء المدارس و بمستوى تنظيم المعرض ومحتوياته التي عكست بشاعة العدوان

المعرض نضمته مدارس المنطقة التعليمية الحكومية والأهلية.. تجسيدا  لصمود القطاع التربوي في وجه العدوان

شبكة اخبار التعليم/ محمد غلاب

افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم ابراهيم شرف ووكيل أمانة العاصمة مدير مكتب التربية بالأمانة زياد يحيى الرفيق اليوم، معرض الصمود السادس بمناسبة اليوم الوطني للصمود ، نظمته مدارس المنطقة التعليمية الحكومية والأهلية.

واستمع شرف والرفيق ومعهما مدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان الشريف من مدير منطقة بني الحارث التعليمية عبد السلام علي الغولي، إلى شرح عن محتويات المعرض الذي تضمن مشغولات يدوية وصور ومجسمات جسدت صمود القطاع التربوي في وجه العدوان.

وأكدا أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود بإقامة الفعاليات والمعارض والأنشطة لترسيخ صمود وتضحيات الشعب اليمني أمام أعتى عدوان في التاريخ الحديث، مشيدين بجهود القطاع التربوي بالمديرية ودوره في استمرار التعليم.

وأشارا إلى أن جبهة التعليم لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية.. مشيرين إلى أهمية تضافر الجهود في تعزيز عوامل الصمود ودعم الجبهات بالمال والرجال من أجل الدفاع عن سيادة ووحدة الوطن.

بدوره ثمن مدير منطقة بني الحارث التعليمية عبدالسلام الغولي دور كافة مدراء المدارس الحكومية والأهلية بمستوى تنظيم المعرض ومحتوياته التي جسدت تظافر جهود الجميع وعكست في الوقت ذاته بشاعة جرائم العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني.

ولفت الغولي إلى الانتصارات الكبيرة التي حققها – ولا يزال – أبطال الجيش واللجان الشعبية في دحر الغزاة ومرتزقة تحالف العدوان السعودي الإماراتي مشيراً إلى تطور التصنيع العسكري وإنجازات سلاح الجو الميسر.