أخبار عاجلة
الرئيسية / محو الامية و تعليم الكبار / اجتماع مع كوادر محو الأمية بأمانة العاصمة يبحث سبل تعزيز مستوى الأداء وتصحيح الإختلالات الإدارية

اجتماع مع كوادر محو الأمية بأمانة العاصمة يبحث سبل تعزيز مستوى الأداء وتصحيح الإختلالات الإدارية

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

عقد اليوم الأستاذ أحمد يحيى الكبسي رئيس الجهاز في إطار المرحلة الثانية من تصحيح الإختلالات الإدارية في ديوان الجهاز ومكاتبه في المحافظات: إجتماعاً مع كوادر مكتب محوالأمية وتعليم الكبار بأمانة العاصمة ( المجموعة الثانية)، جرى فيه مناقشة عدد من التقارير الميدانية المتعلقة بأعمال المكتب الإدارية والأنشطة التعليمية، وسبل تعزيز ورفع مستوى الأداء، ابتداءً بتفعيل الموارد البشرية والكفاءات الموجودة ضمن القوى العاملة عبر إعادة التوزيع والتدوير الوظيفي وفقاً للأسس والأنظمة المعمول بها في بلادنا، وترجمةً للتوجهات الطموحة لقيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بالسيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي وزير التربية والتعليم والأستاذ قاسم الحمران نائب الوزير في سبيل دعم أنشطة محو الأمية وتعليم الكبار على مختلف الأصعدة.

هذا وقد أشار الأستاذ أحمد الكبسي رئيس الجهاز إلى عدد من الملاحظات الهامة فيما يتعلق بضبط العمل الإداري وفقاً للقوانين النافذة ووجوب تحمل المسؤوليات الوظيفية من قبل جميع منتسبي محو الأمية وتعليم الكبار في الأمانة والمحافظات، خصوصاً في ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها بلادنا من عدوان غاشم وحصار جائر انطلاقاً من استشعارنا جميعاً للرسالة السامية التي نؤديها في هذا المجال الهام كواجب ديني ووطني قبل أن يكون واجباً قانونياً من واجبات الوظيفة العامة.

حضر الإجتماع كلا من :
أ. هدى المهدي مدير عام المرأه
وأ. عبدالرزاق الطبيب مدير عام الموارد البشرية وأ. عبدالفتاح الحيلة مدير عام الرقابة وأ.خالد شماخ مدير عام التعليم غير النظامي وأ.محمد الجنيد مدير عام مكتب رئيس الجهاز و أ. خالد حامد مدير شؤون الموظفين بديوان عام الجهاز.