أخبار عاجلة

اختتام أعمال مؤتمر سبأ الرابع لطب الأسنان بصنعاء

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

اختتم  بصنعاء أعمال مؤتمر سبأ العلمي الرابع لطب الأسنان، نظمته جامعة سبأ بمشاركة نخبة من أساتذة طب الأسنان بالجامعات اليمنية و400 طبيب وطبيبة أسنان من مختلف المحافظات.
ناقش المؤتمر في ثلاثة أيام 46 ورقة ومحاضرة علمية وورش تطبيقية ركزت على عرض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في تقويم وتجميل زراعة الأسنان وأمراض اللثة وطب أسنان الأطفال، وغيرها.
وأكد رئيس جامعة سبأ رئيس المؤتمر الدكتور عمرو النجار الحرص على عقد المؤتمرات العلمية ودعم الباحثين بالتزامن مع إعلان رؤية الجامعة 2030م وخطتها الإستراتيجية .
ولفت إلى أن الجامعة تمكنت من بناء خطتها الإستراتيجية بخبرات من ذوي الكفاءات والكوادر الإدارية والتعليمية وتدشينها مع انعقاد المؤتمر .. مبيناً أن أهمية المؤتمر تكمن في تبادل الخبرات والتجارب وتلاقح الأفكار بين الباحثين والأكاديميين في مجال طب وجراحة الفم والأسنان وتمكين أطباء الأسنان من إجراء بحوث تعالج التحديات التي تواجه طب الأسنان.
فيما أكد رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر عميد كلية طب الأسنان بالجامعة الدكتور غمدان الحرازي، أن المؤتمر هدف في دورته الرابعة لتوفير فرص تدريب لأطباء الأسنان حديثي التخرج، وتشجيع البحث العلمي كأولوية مجتمعية، والحث على التعليم المستمر.

 

شاهد أيضاً

الاعتماد الأكاديمي يتسلّم طلب جامعة ذمار للاعتماد البرامجي لكلية الطب

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  تسلـّم مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة اليوم طلب جامعة ذمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *