أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / اختطاف طالبة جامعية بتعز

اختطاف طالبة جامعية بتعز

كشفت مصادر محلية في مدينة تعز  عن تعرض طالبة جامعية لعملية اختطاف يوم  الاحد اثناء توجهها الى جامعة

وافاد بلاغ لأسرة الحرق عن اختطاف ابنتهم الطالبة الجامعية (خولة) اثناء توجهها الى جامعة تعز من قبل عصابة مسلحة  .

مؤكدا ان الطالبة خرجت من المنزل في حي بئر باشا غربي المدينة صباح يوم  الاحد ولم تعد او يعرف مصيرها حتى الآن،مضيفا انه جرى التواصل مع زميلاتها اللاتي افدن عدم وصولها للجامعة وهوما اكد للأسرة تعرض ابنتهم لعملية اختطاف من قبل العصابة المتورطة في تصفية افراد اسرتها والمستمرة بارهاب وترويع البقية .

وتحمل اسرة الحرق في بلاغ للراي العام العصابة الخاطفة (عصابة الصريع ماجد الاعرج والمتمرد اكرم شعلان) التابعين لمحور تعز مسئولية ما تتعرض له اسرة الحرق من تنكيل محذرة من عواقب الجريمة الاخيرة ومن المساس بحياة ابنتهم الطالبة في سنة اولى في الجامعة خولة عبده محمد الحرق .

كما تحملالمسؤولين  والجهات الامنية في المحافظة المسؤولية الكاملة  لما تعرضت له ابنتهم .

داعية اياهم الى سرعة اعادة خولة وحماية اسرة الحرق من ارهاب العصابة المتربصة بها .

وناشدت الاسرة في بلاغها الراي والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية وكل الناشطين والاعلاميين الوقوف الى جانبهم وفضح الممارسات الاجرامية والتصدي لما يمس كرامة اسرة آل الحرق .

وتعرضت اسرة الحرق لعملية تنكيل مروعة اشبه بالمحرقة المكتملة الاركان شهدت خلال الاشهر الخمسة الماضية اعمال تصفية جسدية طالت افراد الاسرة ونهب ممتلكات على يد عصابة مسلحة تعمل تحت مظلة محور تعز العسكري .

وماتزال محرقة ال الحرق ترواح مكانها في مدينة تعز اذ لم يتم حتى الآن القبض على العصابة المتورطة ب(التنكيل) بأسرة الحرق ،في الوقت الذي ماتزال اعمال الارهاب تطالهم .

ولعل تقاعس السلطة المحلية والاجهزة الامنية والعسكرية تجاه ضبط العصابة ساهم في بقاء من تبقى من افراد اسرة الحرق تحت التهديد والترويع المستمر بحسب مراقبين .

 

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء و رئيس جامعة صنعاء يناقشان الجوانب العلمية والأكاديمية بالجامعة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالجهود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: