أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / الأولى على مستوى الجمهورية خلود نبيل: لهذا كان تفوقي.. وأعتز بإنتمائي لمدارس الأمجاد

الأولى على مستوى الجمهورية خلود نبيل: لهذا كان تفوقي.. وأعتز بإنتمائي لمدارس الأمجاد

– كل الشكر لقيادة مدارس الامجاد ولكادرها التعليمي على كل ماقدموه لتا من  اهتمام

– أهدي هذا الإنجاز إلى أسرتي ومدرستي.. ونصيحتي للطلاب التوكل على الله وترتيب الوقت

– اتمنى أكون شخصية مؤثرة في المستقبل.. وأهدف لدراسة  الهندسة الوراثية

شبكة أخبار التعليم/ فاطمة محمد 

فرحة كبيرة عمت منازل أسر أوائل الثانوية العامة، منذ تم اعلان نتيجة الثانوية للعام الدراسي 2020 – 2021، ورجت الزغاريد منازل المتفوقين .

الطالبة خلود نبيل محمد سلطان بشر صاحبة المركز الأول على مستوى الثانوية العامة – القسم العلمي، إحدى طالبات مدارس الأمجاد الاهلية الدولية بصنعاء، دخلت هي الاخرى في حالة فرحة كبيرة بعد عام كامل من المذاكرة والدراسة والجد والإجتهاد، كان لله تعالى ولأسرتها ولمدرسة الأمجاد (قيادة وكادر تعلمي) الفضل الكبير في هذا الإنجاز الثمين الذي أحرزته ، بحسب وصفها .

وقد كرمت قيادة مدارس الامجاد الطالبة خلود بمبلغ مليون ريال، بالإضافة إلى تكريم أوائل الثانوية والاساسية  بمبالغ مالية، وأيضا تكريم أوائل  مدارس الأمجاد .

حلم راودني طويلا

الطالبة خلود نبيل بشر، عبرت عن سعادتها الكبيرة بتحقيق هذا الانجاز الثمين، الذي كان بالنسبة لها حلم راودها طويلاً. خلود اكدت اعتزازها بانتمائها إلى مدارس الأمجاد الدولية، مُهدية هذا الانجاز إلى والديها  الكريمين واسرتها، وإلى مدارس الأمجاد، ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ مشلي حسن بن ناجي الحاشدي والمدير العام الاستاذ أيمن حسن مشلي .

ووجهت رسالة شكر وإمتنان إلى قيادة مدارس الامجاد ممثلة برئيس مجلس الإدارة والمدير العام وللكادر التعليمي في المدرسة، على كل ما قدموه  لنا من دعم وتشجيع ومتابعة للطلاب، والعمل على توفير بيئة تعليمية تُساعد على العطاء والتحصيل العلمي والتفوق .

الطالبة خلود بشر اوضحت لشبكة أخبار التعليم، على أن التفوق هو حصيلة جهد 12 عاما من الدراسة والتحصيل والجد والإجتهاد .

التكريم رسالة جميلة من مدارس الامجاد

وعن تكريم قيادة مدارس الأمجاد لها ولزميلاتها ولزملائها من أوائل الجمهورية وأوائل المدرسة؛ تؤكد صاحبة المركز الاول على مستوى الجمهورية خلود بشر، على أن التكريم يعتبر رسالة جميلة ورائعة من مدارس الأمجاد لابنائها المتفوقين من الطلاب والطالبات، وهي مبادرة نعتز بها ونقدرها، وهي حافز لنا على الاستمرار في العطاء والتميز في حياتنا العلمية والعملية . لقد اشعرنا التكريم بمدى حرص قيادة مدارس الأمجاد على مقاسمتنا فرحة التفوق والتميز .

أتمنى  دراسة  “هندسة الوراثية”

تقول الطالبة خلود، بان الفضل في حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية، يعود أولا لله سبحانه وتعالى ثم لأسرتها، وكذلك لمدارس الأمجاد قيادة وكادر تعليمي، ولجهد كبير تم بذله طوال العام الدراسي ، كما أن أسرتها كانت توفر لها المناخ الجيد والملائم للتحصيل العلمى والاجتهاد.

خلود التي حصلت على معدل 95 % في الشهادة الاساسية قبل ثلاث سنوات؛ تحصل اليوم على نسبة 98.38 % في الشهادة الثانوية، موضحة لنا بانها في الثانوية كانت تحرص على ترتيب وقتها جيداً، الصباح في المدرسة، وبعد الظهر في المنزل مع الكتب، تختلف فيها فترات ومدة المذاكرة من وقت لآخر . ففي أيام الدراسة قد تقل فترة المذاكرة عن 6 ساعات وقد تزيد، مع الحرص على اعطاء كل مادة حقها من الإهتمام .

خلود تتمنى أن تكون  شخصية مؤثرة في المستقبل، تخدم الوطن، وكل أمنيتها أن تلتحق في دراسة تخصص (الهندسة الوراثية).

ووجهت عدة نصائح للطلاب وهى التوكل على الله، وتنظيم الوقت جيدا للحصول على التفوق.

وفي الأخير توجه الطالبة خلود رسالة إلى المعنيين، تدعوهم فيها إلى الاهتمام بالمتفوقين والمبدعين، والعمل على رعايتهم ودعمهم، لينهضوا في بناء الوطن .

 

تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

http://shorturl.at/twCWZ

 

شاهد أيضاً

مدارس رحاب العلم  تنظم وقفة احتجاجية رفضاً للاعمال الإجرامية ضد الأسرى

شبكة اخبار التعليم / حنان حميد نظمت مدارس رحاب العلم الاهلية ببني الحارث ، وقفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: