أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عام / التربية والتعليم تناقش خطة الاستجابة الإنسانية الخاصة بالوزارة للعام 2021م

التربية والتعليم تناقش خطة الاستجابة الإنسانية الخاصة بالوزارة للعام 2021م

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

ناقش اجتماع اليوم بديوان عام وزارة التربية والتعليم برئاسة نائب وزير التربية والتعليم الاستاذ قاسم االحمران خطة الاستجابة الانسانية الخاصة بالوزارة للعام 2021م واهدافها وأولوياتها.
وفي الاجتماع – الذي حضره أ. علي الحيمي رئيس المكتب الفني بالوزارة ووكيل وزارة التربية والتعليم أ. ابراهيم شرف وأ. محمد المتوكل نائب رئيس المكتب الفني بالوزارة و م. علي عباس مدير عام مكتب الوزير و م. جمال غيلان مدير عام النظم والمعلومات وأ. خالد العماري مدير عام مركز التوثيق التربوي – استعرض المجتمعون مهام المجلس التنسيقي بوزارة التربية والتعليم وآليات اعداد المشاريع التربوية كما تم مراجعة خطة العمل المشتركة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية.
و شدد نائب وزير التربية والتعليم على اهمية قيام الوزارة بالمهام الموكلة إليها وعدم السماح لأي جهة أخرى بالتدخل فيها إلا في حدود التكامل بين الوزارة والجهات الأخرى وبحسب المهام التي نص عليها القانون لكل جهة.
وقد اكد الحمران على اهمية تفعيل العمل والشراكة مع المنظمات الدولية والمحلية بما يحقق اهداف وزارة التربية والتعليم مع ضرورة التركيز على متطلبات المرحلة وبما لا يخدم التوجهات المشبوهة للمنظمات الدولية المتدثرة بغطاء العمل الانساني.