أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / الشبكة اليمنية لأخبار التعليم تنفرد بنشر حوار مميز مع الأستاذ الدكتور خليل الوجيه رئيس جامعة الرازي.. قريباً

الشبكة اليمنية لأخبار التعليم تنفرد بنشر حوار مميز مع الأستاذ الدكتور خليل الوجيه رئيس جامعة الرازي.. قريباً

أجرت الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، حواراً مطولاً مع الأستاذ الدكتور خليل الوجيه رئيس جامعة الرازي، اكد من خلاله على أن الجامعة تسعى لان تكون واحدة من أفضل خمس جامعات على مستوى البلاد .

واشار إلى أن الجامعة شهدت خلال السنوات الماضية، تحولات كبيرة مما جعلها واحدة من أهم الجامعات، لانها تقدم برامج نوعية متخصصة من الصعوبة أنك تجدها في الكثير من الجامعات . بل انها تنفرد بالعديد من التخصصات الهامة والنوعية، التي تفتقر اليها الجامعات الأخرى، مثل (الأمن السيبراني،الذكاء الإصطناعي،الرعاية التنفسية،علوم البصريات) .

واكد الدكتور خليل الوجيه على أن البحث العلمي هو في صدارة اهتمامات جامعة الرازي، وهو موضوع جوهري واساسي . وقال (نحن نحاول تقديم مدرسة خاصة بجامعة الرازي في مجال البحث العلمي ) .

الشبكة اليمنية لاخبار التعليم، ناقشت مع الدكتور خليل الوجيه، جملة من المواضيع المتعلقة بالجامعة، وقضايا تعليمية أخرى، في حوار مميز وشفاف، تضمن معلومات هامة وقيمة، تنشره الشبكة الأخبارية على حلقتين .. قريباً جدا.
.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث بسام عبدالنور الشميري

اقيم امس السبت على قاعة الدراسات العليا في جامعة تعز المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: