أخبار عاجلة

الشبكة اليمنية لأخبار التعليم تُكرم رئيس مجلس ادارة مدارس الجيل الواعد الاستاذ نبيل حنظل بـ”شهادة التميز”

مدارس الجيل الواعد .. قصة نجاح تحظى بتقدير الكادر التربوي ورضا وثقة أولياء أمور الطلاب

نبيل حنظل :نجاح أي مؤسسة تعليمية تحتاج قيادة لديها ضميرٌ حيّ و قلبٌ مُحِبٌّ للمهنة وإخلاصٌ في العمل

رسوم مخفضة وطلاب يؤدون الامتحانات رغم عدم اكتمال دفع الرسوم.. في نموذج وطني يتطلب التشجيع والدعم من القيادة التربوية

 المدرسة  تنفذ عشرات الفعاليات المميزة وتحرز المركز الأول في جودة النشاط المدرسي

شبكة أخبار التعليم/ خاص

اليوم: السبت الـ27 من مارس 2021
المكان: مدارس الجيل الواعد مديرية بني الحارث (صنعاء)

الحدث : تكريم مدير عام مدارس الجيل الواعد الأستاذ القدير نبيل حنظل بـ(شهادة التميز)

في الدخول في التفاصيل؛ يُعتبر تأريخ 27-3 – 2021، يوماً مميزاً بالنسبة لمدارس الجيل الواعد؛ يوم وفاء وعرفان من الشبكة اليمنية لأخبار التعليم لقيادة المدرسة. من خلال منح الشبكة لمن أخلص في ميدانِ الشَّرَفِ، ميدانِ التربيةِ و التعليمِ المدير العام الأستاذ نبيل حنظل (شهادة التميز )، نظير تميز المدرسة بسلسلة من الأنشطة المدرسية طوال العام الدراسي 2020 – 2021 م .

في هذا اليوم البهيج، سلمت الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، الأستاذ نبيل حنظل شهادة تقدير، نظير حرص المدرسة على التميز في اقامة الأنشطة المدرسية المختلفة، واحتفاءها بالاعياد الدينية والوطنية، وغيرها من الأنشطة التي كشفت مواهب وقدرات ابداعية مميزة لمنتسبيها .

 

قصة نجاح

قصة نجاح مدارس الجيل الواعد، بدأت عندما وجد المدير العام بان العملية التعليمية بمنطقة بيت حنظل شمال صنعا كغيرها من مناطق البلادء توشك على الانهيار بفعل العدوان والحصار وانقطاع الرواتب، حيث هجر المعلمون مدارسهم، فوجد الاستاذ نبيل بأن التوجه لانشاء منشأة تعليمية يعتبر واجب وطني قبل ان يكون جانب استثماري، فالتعليم الأهلي له دور كبير في استمرار العملية التعليمية بالبلاد .

عندما تلتقي الرجل تجده يحمل هما كبيرا واصرارا على تقديم خدمة تعليمية لأبناء منطقته، محاولا تجاوز الصعوبات والتحديات التي تعترض طموحه في صناعة النجاح، مؤمنا بفريقه ابتداء بالمديرة الاستاذة اشراق البروي الذي تقاسمه هذه المهمة الوطنية نجاحا وهما، مرورا بالكادر التعليمي للمدرسة.

مبادرة  مسؤولة ووطنية تستحق الثناء

في أول يوم امتحاني، وجدناه يفتح ابواب المدرسة أمام الطلاب دون استثناء، رغم أن المدرسة لم تتسلم نصف الرسوم ، بحسب حديثه معنا، في نموذج وطني مميز يتطلب من المسؤولين في الوزارة والمنطقة التعليمية تقدير مثل هذه الخطوات والعمل على الاخذ بيد هذه النماذج التربوية ودعمها للاستمرار في تأدية مهمتها الوطنية في ميدان التربية والتعليم .

من هنا وجدت الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، في هذا التكريم واجبًا لا مناص من تأديتِه، و نَهْجًا لا بُدّ من مُواصَلَتِهِ وَ تَرْسِيخِه مع قيادة مدارس الجيل الواعد وغيرها من المدارس التي تحمل أسمى رسالةٍ، ألا و هي رسالةُ التربيةِ و التعليمِ.

الأستاذ نبيل حنظل الذي وجدناه يحرص على التواجد في الميدان، يحظى باحترام وتقدير الكادر التربوي، ورضا وثقة أولياء أمور الطلاب .

تكريم مستحق

في حديثنا مع المدير العام، لمسنا من المُحتفى به، ايمانه بأن أي قيادي تربوي أو مدير مدرسة يحتاج لثلاثة عناصر حتى يرتقي بمؤسسته التعليمية (ضميرٌ حيّ، و قلبٌ مُحِبٌّ للمهنة، وإخلاصٌ في العملِ)، وبعد ذلك تأتي بقية التفاصيل الأخرى.

لهذا تحصد مدارس الجيل الواعد اليوم شهادة التميز، كتكريم مستحق، نظير جهد من النشاط الدؤوب والابداع المستمر على مدار العام الدراسي ، اعتادت شبكة أخبار التعليم على تلقيها بصفة شبه يومية بإمضاء اعلامية المدارس المتألقة حنان حسين البرطي .

وفي هذه المناسبة،نهدي المدير العام هذا التكريم البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه و دَلالاتِه، فهو عُربونُ وفاءٍ وإخلاصٍ وتعاون بين الشبكة اليمنية لأخبار التعليم ومدارس الجيل الواعد التي لها من أسمها نصيب ، متمنين التوفيق والنجاح لقيادة المدرسة .

شاهد أيضاً

نائب وزير التربية يؤكد تسلم نتائج الثانوية.. والاعلان خلال أيام

شبكة أخبار التعليم / فاطمة محمد كشف نائب وزير التربية والتعليم بصنعاء الدكتور قاسم الحمران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *