أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / وزير التعليم الفني يزور كلية الجزيرة ويشيد بمستوى تجهيزاتها والتأهيل الأكاديمي والعلمي والبحثي فيها

وزير التعليم الفني يزور كلية الجزيرة ويشيد بمستوى تجهيزاتها والتأهيل الأكاديمي والعلمي والبحثي فيها

*معالي الوزير غازي  يؤكد العمل على  سرعة استكمال كل الخطوات اللازمة لفتح البكالوريوس التطبيقي في كليات المجتمع

  • * * *

*عميد الكلية الدكتور هاشم المغربي يثمن الزيارة ويؤكد مواصلة التحديثات والمزيد من التجويد الدائم للمخرجات 

* * *

*رئيس واعضاء لجنة المناقشة والهيئة الاستشارية والباحثين  يثمنون زيارة معالي الوزير  وتشريفه المؤتمر العلمي لكلية الجزيرة

شبكة أخبار التعليم/ محمد شرف

قام معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني  الأستاذ غازي أحمد علي محسن،  اليوم الإثنين ،  بزيارة خاصة لكلية الجزيرة للعلوم الطبيه والتقنية بصنعاء، للاطلاع على سير العمل والاداء في الكلية ، وتزامنا مع اختتام جلسات وفعاليات المؤتمر العلمي الـ 13 للبحوث  التي نظمته الكلية..
وقد كان في استقبال معالي الوزير والوفد المرافق له، عميد الكلية  الدكتور  هاشم المغربي وعدد من الكادر الاكاديمي والوظيفي والاستشاري في الكلية.

حيث قام  العميد  بتطويف معالي الوزير على بعض اقسام الكليه ومرافقها وتعريفه بالجهود الأكاديمة المبذولة والمستمرة التي تنفذها العمادة لمزيد من التطوير والتجويد الدائم لمخرجات الكليه التي يشهد بها الجميع..

و اطلع معالي الوزير على سير فعاليات اختتام المؤتمر العلمي لمناقشة بحوث التخرج وحضر  جانبا منها ، و اشاد معالي الوزير بمستوى الأداء المتميز   للباحثين وجهود مشرفيهم المبذولة ونوعية البحوث العلمية والميدانية المقدمة منهم وتناولها لمواضيع حيوية وتنموية مهمة.

كما أكد معالي الوزير في كلمته التي القاها على أهمية البحث العلمي وتجويده ودوره بالنهوض بالوطن؛ وضرورة بذل و مواصلة كافة الجهود من الجميع والتعاون والعمل معا لمزيد من التميز والتطوير للعمليه التعليمية وتعزيز القدرات الاكاديمية والبحثية بكليات المجتمع وبما يحافظ على جودة مخرجاتها واستمرارها في تحقيق السبق الدائم والريادة بسوق العمل.

      وزير التعليم الفني يؤكد على سرعة استكمال خطوات فتح البكالوريوس التطبيقي

وزير التعليم الفني يؤكد اعتماد البكالوريوس التطبيقي في كليات المجتمع

كما اكد وزير التعليم الفني  مواصلة دعمه التام والمستمر لكل الطلاب والطالبات الدارسين فيها والخريجين ؛ وبذل كافة الجهود المطلوبه لتمكينهم من مواصلة دراستهم وتأهيلهم العلمي في نفس مسارهم المهني والتطبيقي ؛ وسرعة استكمال كل الخطوات اللازمة لفتح البكالوريوس التطبيقي بكليات المجتمع الحكومية والخاصة في كل المساقات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ؛ اسوة بزملائهم في كل دول العالم ؛ وتحقيقا لما جاء في الرؤيه الوطنيه ؛ وتوجهات القيادة والدولة في ذلك وخدمة للوطن .

عميد كلية الجزيرة يثني على جهود معالي الوزير في النهوض بكليات المجتمع

 وزير التعليم الفني يؤكد اعتماد البكالوريوس التطبيقي في كليات المجتمع

وقد رحب عميد الكلية د هاشم المغربي بمعالي الوزير واثنى على كل جهوده المبذولة والمستمرة في النهوض بكليات المجتمع في اليمن وتلبية كافة تطلعات ابناءه الطلاب والطالبات ومواصلتهم لدراستهم فيها وتمكينهم من اداء دورهم الريادي المنشود في خدمة وبناء الوطن كما يجب..

 وزير التعليم الفني يزور كلية الجزيرة

وفي نهاية الجلسه تقدم كل من رئيس واعضاء لجنة المناقشه والهيئة الاستشارية والباحثين  بجزيل الشكر والامتنان لمعالي الوزير لحضوره وتشريفه المؤتمر العلمي ، وكذا دعمه الدائم والمستمر لكلية الجزيرة وكادرها وطلابها المتميزين ، ورعايته الكريمه باستمرار لكافة الفعاليات والمناشط الاكاديمية والعلمية فيه.

شاهد أيضاً

# صدارة وتميز لكلية الجزيرة في اليوم الثاني لمؤتمر ومعرض اليمن الدولي ال 4 لتقنيات الأسنان

شبكة أخبار التعليم/ أنيسة محمد على وتيرة الإبداع استمرت مشاركة كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: