أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / في حفل تكريم أوائل الطلاب.. مستشار رئيس الجمهورية يشيد بالمستوى الأكاديمي المتطور الذي أحرزته الكلية العالمية

في حفل تكريم أوائل الطلاب.. مستشار رئيس الجمهورية يشيد بالمستوى الأكاديمي المتطور الذي أحرزته الكلية العالمية

– الكلية العالمية للعلوم الطبية تكرم الطلاب الاوائل وتحتفي بالطلاب المستجدين

– الأستاذ عيبان الجبري يمنح البروفيسور عبد العزيز الترب درع الكلية العالمية

– الطلاب يشيدون بالبنية التعليمية والإهتمام الذين حظوا به خلال سنوات دراستهم

* شبكة أخبار التعليم/ فاطمة محمد

قبل الدخول في التفاصيل؛الكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية اليوم،غيرها الكلية العالمية الامس؛الكلية العالمية الحاضر تختلف كليا عن الكلية العالمية الماضي.

في الدخول في التفاصيل؛فقد أستطاعت قيادة الكلية العالمية للعلوم الطبية، ممثلة بالأستاذ القدير عيبان عبد الله الجبري رئيس مجلس الإدارة،وفي ظل عمادة وكادر تعليمي ذو كفاءة، أن يحدث الفرق بين الامس واليوم، ليرفع الجميع شعار (الكلية العالمية للعلوم الطبية..الريادة في جودة التعليم التطبيقي)، قولا وعملاً .

في المستجد؛ أشاد البروفيسور/ عبد العزيز محمد الترب – مستشار رئيس الجمهورية والمجلس السياسي الأعلى، بالمستوى الأكاديمي الرفيع الذي وصلت اليه الكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية،الأمر الذي أهلها الى ان تكون مثالاً يحتذى به وفي فترة زمنيه قياسية، على حد قله، جاء ذلك في الفعالية الاحتفالية التي أقامتها قيادة الكلية العالمية للعلوم الطبية، لتكريم الطلبة الأوائل وإستقبال الطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2022-2023، برعاية كريمة من قبل سيادة البروفيسور/ عبد العزيز محمد الترب – مستشار المجلس السياسي الأعلى ومعالي الأستاذ/ غازي احمد علي محسن – وزير التعليم الفني والتدريب المهني، وبحضور ربان السفينة الأستاذ عيبان عبد الله الجبري رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي الضبيبي والدكتورة ضحى الجلال عميدة الكلية، وعدد من عمداء الكليات وكبار الضيوف واولياء امور الطلبة والطالبات .

مستشار رئيس المجلس السياسي، كان قد أستهل كلمته بنقل تحايا قائد الثورة السيد/ عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير/ مهدي محمد حسين المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ودوله الأخ أ.د/ عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس مجلس الوزراء ، الى أبنائهم طلاب الكلية العالمية.

وتطرق في كلمته الى الأهمية القصوى لاستمرار العملية التعليمية بجميع مراحلها، مؤكداً بان ذلك جسد عاملاً أساسياً ورئيسياً من عوامل صمود شعبنا اليمني الأبي امام العدوان الغاشم والحصار الظالم خلال سنوات العدوان .

وحث البروفيسور/ عبد العزيز محمد الترب في كلمته، أبنائه الطلاب والطالبات على ضرورة الاقتداء بالعظماء من الاباء والاجداد الذي كان لهم السبق وعظيم الأثر في بناء يمننا الحبيب ،مشدداً على ان الأوطان لا تبنى وتزدهر الا على ايادي أبنائها المخلصين .

وقد استهل الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم، تلى ذلك النشيد الوطني ، ليشهد المهرجان التكريمي،العديد من الفقرات والكلمات من قبل أوائل الطلبة القاها بالنيابة عنهم الطالب نجم الدين يفاعة، التي أشادت بكل الرعاية والاهتمام الذي حظوا به الطلاب خلال فترة دراستهم في الكلية،وتهيئة كل الظروف وتذليل كل الصعاب لمساعدتهم على التحصيل العلمي .

كما القت عميدة الكلية د. ضحى أحمد الجلال،كلمة، رحبت في مستهلها بالضيوف على رأسهم مستشار رئيس الجمهورية والضيوف، مباركة للطلاب والطالبات المتفوقين، وحثت الجميع على استغلال كل الفرص والبيئة التعليمية المناسبة التي حرصت قيادة الكلية على توفيرها للطلاب والطالبات .

ورحبت بالطلاب المستجدين . مشيرة بأن  الكلية جاءت مع رؤية ورسالة الكلية لتلبية الاحتياجات المجتمعية في توفير كوادر مؤهلة ومتخصصة .

الكلية العالمية تكرم اوائل طلابها

وفي نهاية الفعالية الإحتفالية؛إعتلى مستشار رئيس لجمهورية البروفيسور عبد العزيز محمد الترب ، بمعية كلاً من رئيس مجلس إدارة الكلية العالمية الأستاذ عيبان عبد الله الجبري وعميدة الكلية د. ضحى الجلال والشيخ علي محمد حيدر الضبيبي، إعتلوا جميعا منصة التكريم، حيث قاموا بتكريم الأوائل من الطلبة والطالبات الذين تميزوا في تحصيلهم العلمي مدة دراستهم في الكلية. كما تم تكريم الكادر الأكاديمي والإداري بالكلية.

من جانبها قامت رئاسة الكلية وعمادتها بمنح مستشار رئيس الجمهورية درع الكلية العالمية، تقديراً وعرفانا لما يبذله من جهود كبيرة أسهمت في الارتقاء بالعملية التعليمية . كما تم تكريم الشيخ علي الضبيبي .

شاهد أيضاً

# صدارة وتميز لكلية الجزيرة في اليوم الثاني لمؤتمر ومعرض اليمن الدولي ال 4 لتقنيات الأسنان

شبكة أخبار التعليم/ أنيسة محمد على وتيرة الإبداع استمرت مشاركة كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: