أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / “الغذاء الصحي” برنامج إذاعي مميز بمدارس البردوني

“الغذاء الصحي” برنامج إذاعي مميز بمدارس البردوني

شبكة اخبار التعليم /  منال على الزرقة

قدم طلاب مدارس البردوني الأهلية بصنعاء ، إذاعة مدرسية بعنوان “الغذاء الصحي” والتي تتحدث عن أهمية الغذاء الصحي للفرد والمجتمع وكذالك الأضرار الناتجه عن سوء التغذية والتحذير من المأكولات التي يقدمها الباعه في الشوارع والطرقات المعرضه للأوبئه والمكروبات الضارة على صحة الطلاب .

كما استعرضوا من خلال فقرات الأذاعه عدة جوانب عن أهمية الغذاء في تركيب بنيه الفرد وسلامه عقله وصحته والدور المهم الذي يلعبه الغذاء الصحي لطالب في تحسين مستواه العلمي .

ومن ناحية اخرى تحدث الطلاب عن الاسباب التي ادت الى التدهور الصحي ببلادنا والعوامل التي سببت هذا النقص الغذائي من اهمها الحصار المفروض على البلاد من قبل دول تحالف الشر والعدوان الصهيوامريكي وتعمدهم في قطع الأمدادات الانسانيه عن الشعب اليمني  تحت مرئ ومسمع من كل الدول وكذالك القصف الذي طال المنشاءات والمصانع الغذائية في البلاد وما سببه من ارتفاع في غلا المعيشه وانعدام المواد الأستهلاكية الاساسية وقد قدم الطلاب الأذاعه بفقراتها المتنوعة بطريقه جميلة لأقت استحسان جميع الطلاب والمعلمين ومعلمات في المدرسة .
كما تم عمل فقرات  ترفيهية للطلاب أثناء الراحة والتحدث عن اهمية الفواكه و فوائدها للجسم و الحرص على تناول  الغذاء الصحي الأمن خلال فترة الاستراحه اليوميه .
يأتي ذلك  برعاية كريمة من الاستاذه / فيروز محمد الصوفي

شاهد أيضاً

تسجيل الطلاب بمدارس يمن الصمود بصنعاء

مدارس يمن الصمود بصنعاء تحتفي بطلابها بإستقبال حافل

شبكة أخبار التعليم/ محمد الشامي في صباح يوم الاثنين 1/8/2022 ، الموافق 3 محرم 1444 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: