أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / الفريق سلطان السامعي يزور الكلية التخصصية الحديثة للعلوم الطبية والتقنية مشيداً بالتطور الحاصل فيها
الكلية التخصصية تكرم عضو المجلس السياسي سلطان السامعي

الفريق سلطان السامعي يزور الكلية التخصصية الحديثة للعلوم الطبية والتقنية مشيداً بالتطور الحاصل فيها

عميد الكلية التخصصية الدكتور مجاهد الجبر يكرم الفريق السامعي بدرع الكلية

شبكة أخبار التعليم/ خاص

قام الفريق أول الشيخ سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الاعلى بزيارة تفقدية للكلية التخصصية الحديثة للعلوم الطبية والتقنية بصنعاء، وكان في استقباله الدكتور مجاهد الجبر عميد الكلية التخصصية ونائب العميد لشؤون الطلاب الأستاذ صفوان الجبر ونواب العميد والكادر التعليمي بالكلية .

وخلال الزيارة إطلع عضو المجلس السياسي الأعلى على سير العملية التعليمية بالكلية التخصصية، وأشاد بالمستوى العالي للتجهيزات ومؤكداً على أهمية مواصلة العملية التعليمية مشيراً إلى أن الوطن يحتاج إلى خبرات أبنائه وطاقاتهم لتوفير الاحتياجات الأساسية. متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

واكد عضو المجلس السياسي الاعلى الفريق سلطان احمد السامعي ، ان التعليم الفني والتدريب المهني أصبح يمثل عاملا مهما في الارتقاء بالمستوى الأكاديمي والعلمي ورفد سوق العمل بمختلف التخصصات التي تلبي احتياجات المجتمع بشكل عملي .

هذا وكان الفريق سلطان السامعي قد تجول في اقسام الكلية التخصصية للعلوم الطبية والتقنية، واستمع من الدكتور مجاهد إلى شرح عن ماتقدمه الكلية في المجال التعليمي للعلوم الطبية والتقنية، وأقسامها المختلفة الطبية والتقنية، ومراحل نشأتها والتخصصات النوعية التي تم افتتاحها مؤخرا في الكلية والمتمثلة في الامن السيبراني والذكاء الإصطناعي وإنترنت الأشياء وغيرها من التخصصات النوعية التي أنفردت بها الكلية التخصصية .

هذا وقام عميد الكلية الدكتور مجاهد الجبر بتكريم  عضو المجلس السياسي الأعلى بدرع الكلية  التخصصية .

شاهد أيضاً

وزارة التعليم الفني تدين قصف المعهد المهني بالبضاء

التعليم الفني تدين استهداف العدوان للمعهد المهني الصناعي في الصومعة بالبيضاء

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء أدانت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: