أخبار عاجلة
الرئيسية / محو الامية و تعليم الكبار / الكبسي يُشيد بمستوى الانضباط والتنظيم بمراكز الاختبارات بمديرية سنحان

الكبسي يُشيد بمستوى الانضباط والتنظيم بمراكز الاختبارات بمديرية سنحان

Spread the love

تفقد سير إختبارات الثانوية وأداء المراكز الصيفية بمحافظة صنعاء 

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار أحمد يحيى الكبسي امس سير إختبارات الشهادة العامة الثانوية في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء.
واطلع الوكيل الكبسي ومعه نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال ومدير التربية بالمديرية فهد مرشد على أداء وانضباط اللجان بعدد من المراكز الاختبارية.
وأشاد الوكيل الكبسي بمستوى الانضباط والتنظيم بمراكز الاختبارات.. متمنياً للطلاب والطالبات النجاح وإحراز أفضل النتائج.

فيما تفقد وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط ومدير أمن المحافظة سير اختبارات الشهادة العامة الثانوية في مديرية مناخة.

واطلع الصماط والمؤيدي ومعهم مدير المديرية عبدالله المروني على العملية الاختبارية في مدرسة الزهراء بمركز المديرية.
كما تفقد الزائرون سير الأنشطة الصيفية في عدد من المراكز بمنطقة بني خطاب..منوهين بجهود القائمين عليها في تحصين الأبناء وتنمية مواهبهم.
الى ذلك اطلع مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء هادي عمار على مستوى التنظيم والانضباط في عدد من المراكز الاختبارية بمديرية همدان.
وحث عمار بحضور مدير التربية بالمديرية راجح سعيد على توفير الأجواء الملائمة للطلاب بما يمكنهم من أداء الاختبارات.

وتفقد نواب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص ومحمد معصار وتوفيق طهام ومحمد خميس سير العملية الاختبارية بمديريات الحصن وبني حشيش وصعفان وخولان.
واستمعوا من مدراء مكاتب التربية علي الأشول وصبري القحم ويحيى عبدالحق وناجي عزالدين إلى شرح حول مستوى انضباط اللجان وإجراءات الرقابة والمتابعة وتسهيل الصعوبات لإنجاح الاختبارات.