أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / الكلية التخصصية الحديثة تقيم حفل تكريم لأوائل طلبة المستوى الثالث واستقبال الطلاب المستجدين

الكلية التخصصية الحديثة تقيم حفل تكريم لأوائل طلبة المستوى الثالث واستقبال الطلاب المستجدين

الدكتور مجاهد الجبر مخاطباً الطلاب : نعدكم  بتقديم  كل  ما نستطيع من عون  لمواجهة أي صعاب ، وننتظر منكم الكثير من الاجتهاد والانضباط والنشاط
شبكة أخبار التعليم/ صنعاء
كرمت إدارة الكلية اوائل المستوي الثالث للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١م واستقبال الطلبة المستجدين للعام ٢٠٢١-٢٠٢٢م بحضور عميد الكلية ونواب عميد الكلية وأولياء أمور الطلبة وعدد من الضيوف الاكارم ، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، النشيد الوطني ، ثم مجموعة من المشاركات الطلابية .
وألقى الاخ الدكتور. مجاهد الجبر عميد الكلية ، كلمة رحب فيها بضيوف الكلية وشكر أبناءه وبناته تفوقهم وحصدهم المراتب العليا ، كما شكر أولياء أمورهم مساعدتهم ورعايتهم أبناءهم والوقوف إلى جانبهم حتى نالوا أعلى المراتب .
وقال : بالأمس حصد المنتخب الوطني للناشئين بطولة كأس غرب آسيا دلالة واضحه بأن اليمن واليمنيين ماضون بكل تأكيد نحو رفعة وطنهم في مختلف الاصعده.
وقال ايضا: يسعدني في هذا اليوم أن أرحب بطلبة الكلية المستجدين لهذا العام وطلبة المستويين الثاني والثالث . ونحن على أعتاب عام دراسي جديد ، عام حافل بالنجاح والتقدم والتحصيل العلمي المتميز .
بخالص التحية وأطيب التمنيات بأن يكون عامكم الدراسي الجديد عاماً يملؤه النشاط والحيوية وأن ينتهي بحصولكم على أعلى الدرجات.وأن تكون دراستكم بالكلية مثمرة وناجحة وذاخرة بالذكريات السعيدة.
واضاف (ابنائي وبناتي الأعزاء***شباب اليمن الواعد ***أوصيكم بالجدية في الدروس والتحصيل والتدريب والاستفادة قدرالمستطاع من وقتكم سواء خصصتموه للدراسة أو للنشاط الطلابي، فالأنشطة الطلابية بكل تنوعاتها الثقافية والرياضية والاجتماعية تصقل خبرات الطالب وتوسع مداركه وتتيح له فرصة التلاقي والتفاعل مع طلاب نظراء له داخل كليته .
ابنائي وبناتي الأعزاء*** الكلية قبل أن تكون مكاناً لتحصيل العلم هي مكان لتربية العقول وتهذيب الأخلاق والطبائع، أتمنى أن تستغلوا سنوات دراستكم في تعميق الحوار واواصر الصداقة والتعاون المثمر مع زملائكم وأساتذتكم حول كافة الموضوعات الدراسية والحياتية والاجتماعية ، بشرط أن ترتقي لغة الحوار وأن نلتزم بالمبادئ ومكارم الاخلاق وقبول الآخر .
ابنائي وبناتي الأعزاء *** أعدكم أن نقدم لكم كل ما نستطيع من عون لحل جميع المشكلات ومواجهة كل الصعاب التي قد تصادفكم داخل الكلية، وأنتظر منكم الكثير من الاجتهاد والانضباط والنشاط، وسنكون كمسئوليين وأكاديميين وتربويين في قمة السعاده عندما ينتهي العام الجامعي وقدحقق كل واحد منكم ما يتمناه.
ابنائي وبناتي الإعزاء .. أمل المستقبل وروح الحاضر .. أنتم جيل مستقبل يمننا الحبيب .. انتم من سيتحملون مسئولية العمل المهني والمجتمعي والوطني .. أنتم أبناء حضارة عظيمة ومطالبون بالسير علي الدرب لتصلوا بيمننا الحبيب إلي الصدارة والرقي واستشراف مستقبلها بين الأمم . ***
نحثكم علي المشاركة وتعزيز روح الانتماء والمشاعر الوطنية من خلال ما ستعايشونه من أحداث ومواقف ومناسبات وطنية ومجتمعية .
ابنائي وبناتي الطلاب .. علي طريق الخير نجتمع … وإلي طريق الهدي نسعي… وفي حب اليمن نلتقي وداخل كليتكم ننتظر منكم الكثير من العطاء والاخلاص ‘ ونثق في التزامكم بمواثيق العمل والحياة الجامعية .
والسلام عليكم ورحمة الله ***

شاهد أيضاً

كلية الجزيرة تدشن حملة التبرع بالدم لمرضى الثلاسيميا

كلية الجزيرة بصنعاء تدشن حملة التبرع بالدم لمرضى الثلاسيميا

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  انطلاقاً من قوله تعالى “ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: