أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / المدير الإنسان أيوب الحائر يهدي خاتم ذهب لكل معلم ومعلمة في مدارس الوطنية الحديثة ويعلن رفع الرواتب
مدارس الوطنية الحديثة تهدي معلميها خواتم ذهبية

المدير الإنسان أيوب الحائر يهدي خاتم ذهب لكل معلم ومعلمة في مدارس الوطنية الحديثة ويعلن رفع الرواتب

ارتياح واسع في أوساط المعلمين والمعلمات تجاه المبادرات النوعية والكريمة لقيادة مدارس الوطنية الحديثة

شبكة أخبار التعليم/ زينب العريقي

اختتمت المدرسة الوطنية الحديثة بصنعاء، النصف الاول من العام الدراسي، بجملة من المبادرات الرائعة والكريمة من قيادة المدرسة الأستاذ الإنسان أيوب الحائر  رئيس مجلس الإدارة، حيث تم  تكريم  المؤسسين من المعلمين والمعلمات  للمدرسة من خلال منح كل منهم خواتم ذهبية . بالإضافة إلى تسليم  راتب شهر نوفمبر  مع بطانيات مميزة كهدية لكادر المعلمين ، وهي هدية متواضعة في معناها كبيرة في دلالتها . ولم تتوقف مفاجآت الأستاذ الإنسان أيوب الحائر عند ذلك فقط، بل تم الاعلان عن رفع رواتب جميع المعلمين والمعلمات .

وفي الدخول في التفاصيل؛ فقد عقد في المدرسة الوطنية الحديثة بصنعاء،  يوم أمس الخميس الموافق 2/12 اللقاء الختامي للنصف الأول للعام الدراسي2021-2022 بعنوان: أحلى لقاء-لقاء الختام برعاية كريمة من قبل  رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أيوب الحائـــــر .تخلل الحفل العديد من المفاجأت الرائعة والجوائز القيمة.

وبمناسبة مرور  خمس سنوات على  تأسيس المدرسة الوطنية2017-2021 ، كرم الحائر المؤسسين بخاتم ذهب لكل معلم ومعلمة تقديرا وعرفانا للجهود التي بذلت وأخلصت لحتى يومنا هذا  .
وتحت شعار:(وطنيتي دفء) اختتم الحفل بتسليم رواتب شهر نوفمبر مع بطانية لكل معلـم كهدية بمناسبة دخول فصل الشتــــاء، وكذلك تم الإعلان عن رفع رواتب جميع الموظفين في الوطنية كمبادرة هي الأولى من نوعها .

وقد لاقت هذه المبادرات ارتياح واسع في أوساط المعلمين والمعلمات .

🔸 الوطنيــــــــة
🔹 حكايــــــــــة
🔸 مستقبــــــــل

شاهد أيضاً

تعرف على مدرسة انهار المعارف

مدارس أنهار المعارف.. جودة التعليم هدفنا.. تعرف عليها

* رؤيتنا : نحرص بأن تكون مدارس  أنهار المعارف بصنعاء، الاختيار الأمثل لكل ولي أمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: