أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / المنطقة التعليمية ببني الحارث .. يوم من أيام الله في فعالية مدهشة إحتفاءً بميلاد سيد الخلق 

المنطقة التعليمية ببني الحارث .. يوم من أيام الله في فعالية مدهشة إحتفاءً بميلاد سيد الخلق 

 

الشيخ عادل الحنبصي يشيد بقيادة المنطقة التعليمية.. ويدعو للإحتشاد المشرف في 12 ربيع

رسالة تحية من الأستاذ عبد السلام الغولي إلى الجبهة التربوية الصامدة في وجه العدوان

كلمة شكر وتقدير لمدارس الواحة لإحتضانها برنامج احتفالي مميز  قابله الضيوف بالإبتسامات والتصفيق

مدارس اليمن أولا.. الواحة التعليمية.. التعليم الحديث.. أنهار المعارف.. ابداع في يوم من أيام الله

 شبكة اخبار التعليم/ أ – محمد غلاب

تحت شعار (لبيك يارسول الله )،  نظمت المنطقة التعليمية بمديرية بني الحارث صباح اليوم على ملعب مدارس الواحة التعليمية حفلا فنيا” وكرنفاليا” متميزا بحضور عضو مجلس الشورى الشيخ/ عادل الحنبصي ومدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالامانة الأستاذ/ خالدالعقبي ومدير المنطقة التعليمية الأستاذ/ عبدالسلام الغولي .

     عبد السلام الغولي يشدد على تضافر الجهود لانجاح فعاليات ميلاد سيد النور

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم ثم السلام الوطنى، القي مدير المنطقة التعليمية عبدالسلام الغولي كلمة بالمناسبة رحب في مستهلها بجميع الحضور مقدما الشكر للجنة المنظمة للحفل والمدارس المشاركة وهنأ الجميع بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف وبمناسبة ذكرى ثورة 14 اكتوبر .

وحيا الجبهة التربوية الصامدة في وجهه العدوان الذي راهن على إيقافها، مشيدا بما يتحقق من انتصارات في مختلف الجبهات ،مؤكدا على أهمية تظافر الجهود من أجل انجاح فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بالشكل اللائق .

ودعا الغولي الجميع للخروج المشرف والكبير في الفعالية المركزية الكبرى يوم ال12من ربيع الاول الاثنين القادم في ميدان الرسول الأعظم ميدان السبعين .

الشيخ الحنبصي ودعوة للتفاعل الجاد مع الفعالية المركزية 21 ربيع

 

وكان  عضو مجلس الشورى الشيخ عادل الحنبصي، قد القى  كلمة الضيوف حيا في مستهلها كل التربويون الصامدون في الجبهة التربوية مقدما الشكر لقيادة المنطقة التعليمية ممثلة بمديرها الأستاذ القدير/ عبدالسلام الغولي على تنظيم هذا الإحتفال الكبير والمميز الذي يعبر عن مدى حبنا وتمسكنا برسولنا محمد صلى الله عليه وعلى اله ، ودعا الجميع إلى التفاعل والإحتشاد الفعالية المركزية يوم 12 ربيع الاول في ميدان الرسول الأعظم بالسبعين..

                                                       برنامج احتفالي مميز على ارض الواحة

 

بعد ذلك توالت فقرات الإحتفال حيث قدم طلاب مدارس الواحة بمشاركة طلاب مدارس التعليم الحديث وانهار المعارف واليمن اولا ، اوبريت رائعا عن المولد النبوي، نال اعجاب الجميع.

كما قدمت مدارس اليمن أولا مسرحية هادفة تناول الطلاب من خلالها عن خضوع وولاء مملكة آل سعود لامريكا واسرائيل وعدوانها على يمن الإيمان والحكمة إرضاء لحلفائها من الامريكان والصهاينه ومحاربة الإحتفال بمولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى اله وسلم بإعتباره بدعه وهم يفتتحون المراقص والبارات والملاهى.

كما قدم كلا من الشاعران عبدالرحمن الشرفي من مدارس الواحة التعليمية وإلياس الجعدى من دروب المجد قصائد شعرية فى مدح رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم نالتا اعجاب الحاضرين..

كما تخلل الحفل عرضا كشفيا لمدرسة عمر بن عبدالعزيز. كما قام الطالب مازن علي من مدرسة أرض الجنتين بالرسم المباشر لشعار المولد النبوي .

حضر الإحتفال نواب مدير المنطقة التعليمية  ورئيس المجلس التربوي الأستاذ علي المأخذى والإخوة رؤساء الأقسام بالمنطقة التعليمية والأستاذ علي نجاد  وعدد من القيادات التربويه ومشرفي الاحياء الاجتماعيين والتربويين وعدد من الوجهاء والشخصيات الإجتماعية ومجالس الاباء.

 

شاهد أيضاً

وزير التربية يتفقد ساحة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي بالسبعين

شبكة اخبار التعليم / صنعاء تفقّد وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: