أخبار عاجلة

بإشراف مختار دحان البنا .. مدارس عزلة عميد الداخل تواصل انشطتها وبرامجها التربوية

شبكة اخبار التعليم / على فؤاد الشلح

تواصل مدراسي و عزله عميد الداخل الانشطه التربويه والاذاعات المدرسية و بإشراف مباشر من المشرف التربوي مدير مدرسه الفلاح الأساسية و الثانوية / الأستاذ مختار دحان البنا ؛ قام طلاب الصف الثاني الثانوي بعمل اذاعه مدرسيه بعنوان ” فاطمه الزهراء” تنوعت فيها الفقرات المتميزه التي نالت استحسان الجميع.
كما قدم طلاب مدرسه الوحده الأساسية بالتنسيق مع المشرف التربوي و إدارة المدرسه ممثله بالاستاذ عبدالرحمن محسن منصور ، اذاعه مدرسيه متميزه بعنوان ” فاطمة الزهراء” وبإشراف من الاستاذه كفى غانم على الشجري تعددت فيها الفقرات والعبارات التي تدل على مكانه المرأة في الإسلام .
اما مدرسه الشهيد علي عبدالغني الاساسيه تحت إشراف الأستاذ طاهر الشلح مدير المدرسه قدم طلاب الصف السادس الأساسي اذاعه بعنوان ” فاطمه الزهراء ومكانة المراءه في الإسلام .

من جهة أخرى قام المشرف التربوي للعزله الأستاذ مختار البنا بزيارة إلى مدرستي الوحده والشهيد المغني التقى فيها ادارة المدارس وسلم لهم البرنامج الخاص بالانشطه والمناسبات الدينيه والثقافيه وجميع الفعاليات خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠ /٢٠٢١ م
بتنسيق مع مشرف الوحدة التربوية نائب مدير الإدارة التعليمية بالمديرية الأستاذ صادق سفيان.

شاهد أيضاً

اللجنه الفنية للتطوير المدرسي  ببني الحارث تعقد اجتماعها الدوري بحضور قيادات من وزارة ومكتب التربية  بالأمانة ومنسق ال GIz 

مدير المنطقة يعقد اجتماعا استثنائيا للجنة المنظمة للفعالية الطلابية التى ستنطلق يوم غدا بمناسبة الذكرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *