أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس / تربية صنعاء تدشن فعاليات اليوم العالمي للطفل بمدارس الأمانة

تربية صنعاء تدشن فعاليات اليوم العالمي للطفل بمدارس الأمانة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء
برعاية المجلس الأعلى للأمومة و الطفولة دشنت اليوم وزارة التربية و التعليم ممثلاً بقطاع التعليم عبر الإدارة العامة للأنشطة المدرسية ومكتب التربية بأمانة العاصمة فعاليات اليوم العالمي لحقوق الطفل تحت شعار ( طفولتنا بين الحصار و القصف) وذلك في مدرستي معاذ بن جبل مديرية معين و بلقيس مديرية التحرير.
وخلال الفعاليات أكد وزير حقوق الإنسان علي الديلمي على أهمية إظهار مظلومية اطفال اليمن جراء العdوان الغاشم على بلادنا مشيراً لحجم الضرر الكبير الذي لحق بأطفال اليمن.
من جانبه أكد رئيس المكتب الفني لوزارة التربية و التعليم زياد يحيى الرفيق على أن العdوان بكافة أشكاله استهدف الاطفال بشتى الطرق و الوسائل, ودمر المدارس مشيراً للضرر النفسي الكبير الناجم عنه.
تخلل الفعالية كلمات باللغتين العربية و الانجليزية، طالبت فيها منظمات الأمم المتحدة و المجتمع الدولي بالضغط على قوى العدوان ومن خلفها أمريkا بإيقاف العdوان الجائر على بلادنا وكذا محاسبتهم لما اقترفوه من جرائم بشعة بحق الاطفال في اليمن.
وفي مدرسة معاذ بن جبل أكد مدير التربية بالمنطقة تاج الدين الكبسي على ضرورة كشف كل جرائم العdوان على بلادنا وخصوصاً جرائمه بحق الأطفال باليمن.
تخلل الفعاليتان فقرات متنوعة تطرقت لمختلف جرائم العdوان على بلادنا وكذا جرائمه بحق الاطفال في اليمن.

شاهد أيضاً

مدرسة الإزدهار تُنفذ مسابقة منهجية لطالباتها

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  أقامت مدرسة الإزدهار الحكومية بصنعاء ، مسابقة منهجية  علمية لطالبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: