أخبار عاجلة

تربية صنعاء تناقش آلية تنفيذ الانشاءات مع منظمة اليونيسف

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 
عقد اليوم اجتماع بين وزارة التربية والتعليم ومنظمة اليونيسف وذلك للاتفاق على آلية تنفيذ أعمال الانشاءات (بناء جديد, ترميمات, صيانة المرافق الصحية وتوفير فصول بديلة) للمنشئات التعليمية الممولة عبر منظمة اليونيسف.
في بداية الإجتماع رحب كلا من الاستاذ زياد الرفيق رئيس المكتب الفني والاستاذ خالد ابراهيم وكيل الوزارة لقطاع المشاريع بممثلي المنظمة والحاضرين.
بعد ذلك أوضح الأستاذ خالد إبراهيم ان الآلية تم إعدادها من قبل فريق فني متخصص من الوزارة والمنظمة حيث حددت الالية خطوات وإجراءات تنفيذ الأعمال ابتداء من مرحلة التصميم و التخطيط للمشاريع حتى مرحلة التسليم النهائي للأعمال مع تحديد الجهات المسئولة عن تنفيذ كل خطوة.
وفي نهاية الاجتماع تم إقرار الالية من الجهتين ليتم العمل بموجبها من تاريخه.
حضر الاجتماع من جانب وزارة التربية والتعليم م/ فيصل الحاج – نائب مدير عام تصمبم وتنفيذ المباني, والمختصين في المتابعة والتنسيق ومن جانب منظمة اليونيسف كلا من: السيد / ليون قاسكن – مدير التعليم بالمنظمة, السيد/ كارلوس اسبريلا – مدير الانشاءات, ومختصي التعليم والانشاءات بالمنظمة.

شاهد أيضاً

اللجنه الفنية للتطوير المدرسي  ببني الحارث تعقد اجتماعها الدوري بحضور قيادات من وزارة ومكتب التربية  بالأمانة ومنسق ال GIz 

مدير المنطقة يعقد اجتماعا استثنائيا للجنة المنظمة للفعالية الطلابية التى ستنطلق يوم غدا بمناسبة الذكرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *