أخبار عاجلة

تكريم مديرة مدارس منبع الحضارة أشواق حمران بشهادة التميز من شبكة أخبار التعليم

مديرة المدرسة اشواق حمران : التكريم وسام شرف وحافز لنا على مواصلة  العطاء والتميز

الأنشطة المدرسية تُعمق قيم الولاء في نفوس الطلاب وحبهم لوطنهم  وتمسكهم بهويتهم الايمانية

الأنشطة المدرسية جوهر العملية التربوية والتعليمية، والإحتفاء بالمناسبات الدينة والوطنية يعمق قيم الولاء في نفوس الطلاب وحبهم لوطنهم وغيرتهم على دينهم وتمسكهم بهويتهم الايمانية .

بحسب خبراء التربية؛فإن النشاط المدرسي يُشكل عنصر مكمل للمنهج الدراسي بمفهومة الواسع، وبدون الاهتمام به لا تكتمل العملية التربوية،

فالأنشطة المدرسية تلعب دور مهم في كشف الميول والمواهب والقدرات لدى الطلاب. كما أن الاحتفاء بالاعياد الوطنية والمناسبات الدينية له دور كبير في تنشئة جيل واعي محب لوطنة وغيور على دينه .

تكريم مستحق من شبكة أخبار التعليم لمدارس منبع الحضارة

لهذا كانت قصة تكريم الأستاذة القديرة اشواق محمد محمد حمران مديرة مدرسة منبع الحضارة؛ من قبل الشبكة اليمنية لأخبار التعليم بمنحها ( شهادة تميز)، تقديراً وتثميناً لتميز مدرستها في الأنشطة المدرسية خلال العام الدراسي الماضي 2020 – 2021 م .

حيث سجلت الشبكة الإخبارية تميز لمنبع الحضارة في فعالياتها المختلفة، وحرصها على الاحتفاء بالمناسبات الدينية كالمولد النبوي ويوم الغدير وفاطمة الزهراء وغيرها من الفعاليات الوطنية كالإحتفاء بثورة الـ21 من سبتمر والـ26 من سبتمبر والـ14 من اكتوبر و30 نوفمبر ، وغيرها من الأنشطة التي الهامة التي جسدت مخاطر الحرب الناعمة والغزو الفكري ، بالإضافة إلى أحتفاءها بمختلف المواهب الطلابية في المدرسة وسعت الى الكشف عن قدرات ومواهب كامنة في نفوس منتسبيها من البراعم في مجالات الرسم والإلقاء والشعر والإنشاد والزامل الشعبي .

اليوم استطاعت مدارس منبع الحضارة ان تحوز على (شهادة تميز)، من قبل شبكة أخبار التعليم، كتكريم مستحق نقدمه لمدير عام المدارس الأستاذة القديرة اشواق محمد محمد  حمران .

 اشواق حمران تؤكد: التكريم  عامل مهم لمواصلة الرقي بالعملية التعليمية والأنشطة المدرسية

ولما تمثله ادارة المدرسة من عصب العملية التربوية والتعليمية والمحرك الرئيس لمنظومة العمل الميداني التعليمي الذي يعد بوابة البناء الإنساني في أي مجتمع من المجتمعات، كان  لمديرة مدارس منبع الحضارة، كلمتها، التي عبرت في مجملها عن سعادتها بهذا التكريمالذي وصفته بوسام شرف تعتز به هي وجميع الكادر التعليمي بالمدرسة، مؤكدة بأن التكريم سيكون مُحفزا ودافعا لها، في مواصلة الرقي بالعملية التعليمية والاستمرار بالنشاط المدرسي الوطني والهادف، مثمنة الدور الاعلامي المتميز لشبكة أخبار التعليم في مواكبة نشاط المدرسة ، مشددة على استمرار هذا التعاون بين مدارس منبع الحضارة وشبكة أخبار التعليم خلال الاعوام القادمة، ايمانا بالدور الذي تلعبه صحافة التعليم في هذا المجال .

هذا وقد قامت مديرة مدارس منبع الحضارة بتكريم شبكة أخبار التعليم بمجسم للمعلم التاريخي البارز  لدار الحجر مع مجسم للجمبية  اليمنية، كتكريم رمزي في ظاهرة غني وكبير في دلالاته للدور الاعلامي لشبكة اخبار التعليم .

شاهد أيضاً

مدارس المسار تحتفي بثورة 21 سبتمبر

مدارس المسار الرائدة في حصاد الأسبوع

  شبكة أخبار التعليم/ سحر الدربي شهدت مدارس المسار الرائدة، خلال الاسبوع الماضي العديد من …

8 تعليقات

  1. الف الف مبروك

  2. اين عنوان هذه المدرسة؟

  3. الكثير من النساء اثبتن نجاح كبير في ادارة المؤسسات التعليمية

  4. شيء جميل ان يقابل التميز بالتكريم

  5. هل تحتوي المدرسة على قسم خاص بالطالبات ؟

  6. بالتوفيق للجميع

  7. في اي منطقة تعليمية توجد هذه المدرسة ؟ وهل هناك ارقام للتواصل ؟

  8. كم رسوم التسجيل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *