أخبار عاجلة
الرئيسية / محو الامية و تعليم الكبار / تواصل الزيارات الميدانية لإدارات ومراكز محو الأمية بصنعاء

تواصل الزيارات الميدانية لإدارات ومراكز محو الأمية بصنعاء

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

تتواصل الزيارات الميدانية لإدارات ومراكز محو الأمية و ذلك تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس الجهاز  لتصحيح الاختلالات الإدارية والمتابعه الميدانيه للقوى العامله بالميدان .

حيث قام  الأستاذ عبدالباسط الفقيه نائب مدير عام الموارد البشرية ومعه الأستاذ محمد الصرابي مدير إدارة الإعلام بمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صنعاء بزيارة لكل من إدارة بني مطر وإدارة الحيمة الداخليه وإدارة الحيمة الخارجيه لمحو الأمية وتعليم الكبار .

وخلال زيارتة لهذة الإدارات عقد إجتماعات مع مدراء الإدارات والعاملين والموجهين والمشرفين والمعلمات بالادارة وتم الإطلاع على سير العمل ومدى الإنضباط الوظيفي والمعوقات التي تواجه سير عمل الإدارات ومراكز محو الأمية في المديريات التي تم زيارتها .
وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الميدانية لمتابعه القوى العاملة في الميدان ومعالجة الاختلالات الإدارية وعمل احصاءات وقاعدة بيانات سليمه وصحيحة تعمل على إصلاح الإختلالات الإدارية .

وفي مساء اليوم نفسة قام الأستاذ عبدالباسط الفقيه نائب مدير عام الموارد البشرية بالنزول الميداني الي أداره محو الأمية بمديرية مناخة وبعدها تم زيارة عدد من المراكز في المديرية منها مركز مناخة الإجتماعي ومركز الزهراء بالهجرة لمحو الأمية وتعليم الكبار .
وخلال زيارته للإدارة والمراكز تم الإطلاع علي سير العمل ومدى الانضباط الوظيفي .