أخبار عاجلة

جامعة آزال تحتفي بتخرج دفعة سفراء العلوم الإدارية والإنسانية

شبكة اخبار التعليم / صنعاء
احتفلت كلية العلوم الإدارية والإنسانيةبجامعة آزال للتنمية البشرية اليوم السبت الموافق 10 يوليو 2021 بتخريج كوكبة رائعة من طلبة كلية العلوم الإدارية والإنسانية والبالغ عددهم (60) خريجة وخريج من التخصصات التالية: (إدارة أعمال – محاسبة – نظم معلومات إدارية – لغة انجليزية وترجمة)حيث تمت الاحتفالية بقاعة الوسام الملكي بحضور مايزيد عن 1000 ضيف .
حضر الحفل كلاً:
د.حسين صالح البهجي – رئيس الجامعة.
أ.د.يحيى محمد المراني – عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية.
أ.د.أحمد علي هريرة – عميد الدراسات العليا.
د.حميد محمد العمراني – رئيس قسمي المحاسبة والكتابة والمصرفية.
أ.علي أحمد الدعيس – المسجل العام.
أ.خديجة محمد الجرادي – رئيس قسمي إدارة الأعمال ونظم المعلومات.
د.عبدالرحمن يحيى الغميري – رئيس قسم الدراسات الإسلامية.
أ.فؤاد القشيبي – مدير الأسواق.
أ.عائشة حسن حُميد – منسق الكلية.
كما تشرفت الفعالية الاحتفالية بحضور أولياء أمور الطلبة وأسرهم وأصدقائهم وشخصيات رسمية وأكاديمية واجتماعية.
وتخلل الحفل البهيج فقرات فنية ابداعية أعجب بها الحضور وكذا ألقيت كلمات رسمية كان منها كلمة للدكتور/ حسين البهجي – رئيس الجامعة الذي هنأ الطلاب بتخرجهم مذكراً بدورهم المرتقب في النهوض بالأوطان وحثهم على مواصلة المسيرة التعليمية حيث والجامعة يسرت للطلبة اكمال دراستهم العليا عبر كلية الدراسات العليا بالجامعة في برامج عديدة منها (ماجستير إدارة الأعمال) وقدمت الجامعة مميزات لطلبة الكليات ودعى رئيس الجامعة في كلمته إلى استمرارية العطاء وعدم التوقف عند مرحلة دراسية معينة وأن يكونوا ركائز مهمة ونوعية في أعمالهم وحياتهم لتحقيق أهدافهم بكل ثقة واقتدار.
رافق الحفل أجواء من السعادة الغامرة للكادر الأكاديمي والإداري بوصول كوكبة جديدة تنطلق لتواصل مسيرتها في الحياة بين العمل الوظيفي والانتاجية العملية كرافد هام لبناء الوطن وخدمةً للمجتمعات.
في الختام.. نشكر اللجّنة التحضيرية لدفعة (سفراء العلوم الإدارية والإنسانية) وجميع المؤسسات الداعمة والرعاة الذين بذلو جهوداً مميزة لانجاح الحفل .ونجح في ذلك الجميع فنشكرهم جميعاً ونبارك لطلابنا تميّز حفل تخرجهم ومزيداً من النجاحات.

شاهد أيضاً

 التعليم العالي يدشن مشروع تاهيل الجامعات اليمنية للاعتماد البرامجي

شبكة اخبار التعليم / صنعاء في سياق خطة المجلس المرحلية للعام 2021م دشن نائب وزير …