أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / جامعة الملكة أروى تنتزع المركز الأول في مسابقة مؤتمر جامعة صنعاء الدولي لطب الأسنان من بين 11 جامعة
جامعة الملكة اروى تفوز بمعرض ومسابقة جامعة صنعاء

جامعة الملكة أروى تنتزع المركز الأول في مسابقة مؤتمر جامعة صنعاء الدولي لطب الأسنان من بين 11 جامعة

الدكتورة وهيبة فارع : نبارك الفوز للطلاب الذين أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية وعلى مستوى كبير من التميز والعلم

رئيس الجامعة الدكتور الخياط :نعتز بهذا الانجاز الثمين والمهم ونشيد بجهود الطلبة والأساتذة في صنع هذا الانجاز

نائب رئيس الجامعة الدكتور غسان هاشم : هذه المسابقات والمشاركات تتماشى مع تطلعات الجامعة في صقل مواهب الطلبة

شبكة اخبار التعليم/ صنعاء

في منافسة بين 11 جامعة حكومية وخاصة؛ تمكنت جامعة الملكة أروى وعبر طلابها في كلية العلوم الطبية قسم طب الأسنان من الظفر بالمركز الأول في مسابقة مؤتمر ومعرض جامعة صنعاء الدولي الثاني لطب الأسنان الذي انعقد خلال الفترة من 22 وحتى 24 فبراير 2022.
وخلال أيام المؤتمر شهدت المسابقة تنافساً كبيراً بين طلاب كليات وأقسام طب الأسنان في الجامعات المشاركة ، إلا أن طلاب قسم طب الأسنان بجامعة الملكة أروى كانت لهم الغلبة ليُتوجوا مشاركتهم بالمركز الأول بكل جدارة واستحقاق.

وأشادت رئيسة مجلس الأمناء أ.د. وهيبة فارع بالجهود الذي تبذلها قيادة الجامعة في هذه المحافل العلمية ، مؤكدة ان طلاب كلية العلوم الطبية قسم طب الأسنان المشاركين في المسابقة أثبتوا وبجدارة أنهم على قدر المسؤولية وعلى مستوى كبير من التميز والعلم، وعملوا بجهد كبير خلال مراحل المسابقة في سبيل تحقيق هذا الإنجاز، وشددت على أنهم مثال يحتذي به للكوادر الطلابية التي تعمل الجامعة على تقديم كافة سبل الدعم لهم ليكونوا صناع النجاح في المستقبل.

من جانبه أعرب رئيس الجامعة أ.د. محمد احمد الخياط عن فخره واعتزازه بهذا الفوز الثمين ، مشيدا بجهود الطلبة والأساتذة المشرفين على المشاركين وسعيهم الدؤوب للمشاركة في المسابقات التي تدعم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية من جهة، وتتيح لهم الفرصة لإثبات قدرتهم وتميزهم من جهة أخرى.

بدوره عبّر نائب رئيس الجامعة الأمين العام د. غسان علي هاشم عن سعادته بهذا المركز الذي حصل عليه طلبة قسم طب الأسنان، مؤكدا أن هذه المسابقات والمشاركات ، تتماشى مع تطلعات الجامعة في توفير كل ما من شأنه صقل مواهب الطلبة، وإثراء تجاربهم الحياتية، والإسهام في تعزيز قدراتهم ومداركهم الذهنية.
وبحسب صفحة الجامعة على الفيس بوك، فقد  أشرفت عمادة كلية العلوم الطبية ممثلة بالدكتور لطف الرحبي ورئاسة قسم طب الأسنان على عملية اختيار الفريق المشارك في المؤتمر الدولي الثاني لطب الأسنان ، وشارك في المسابقة الطلاب جلال محمد علي غالب السعيدي ، عائشة هايل سعيد القدسي ،أمل جميل احمد النجار ،وليد محمد هادي عبدالملك العلفي، رزان أنور شعلان .
يُذكر أن جامعة الملكة أروى حصلت مطلع العام الجاري على مركز منافس في التقييم الدولي الإسباني للجامعات المعتمدة حول العالم (ويبوماتريكس “Webometrics Ranking of World Universities”) ، تقدمت من خلاله على مستوى الجامعات اليمنية والعربية .

شاهد أيضاً

جامعة الملكة أروى تحصل على عضوية الأثر الاكاديمي للامم المتحدة

جامعة الملكة أروى تجدد عضويتها في برنامج الاثر الاكاديمي للأمم المتحدة.. في إنجاز جديد

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء قامت منظمة الأمم المتحدة بتجديد عضوية جامعة الملكة أروى في “الأثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: