أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة حجة تدشن اختبارات الفصل الأول لطلاب الماجستير

جامعة حجة تدشن اختبارات الفصل الأول لطلاب الماجستير

شبكة اخبار التعليم / حجة
دشنت كليتا التربية والعلوم الإنسانية بعبس والمدينة بجامعة حجة، اليوم اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب الماجستير للعام الجامعي 2020-2021 م.
يتقدّم للاختبارات في عبس 38 طالباً سنة أولى تمهيدي في تخصصات “انجليزي، مناهج وطرق تدريس، وإدارة وتخطيط تربوي”فيما يؤدي 14 طالباً الاختبارات بكلية التربية والعلوم الإنسانية بمدينة حجة سنة أولى تمهيدي تخصص “إدارة وتخطيط تربوي”.
وفي التدشين بمديرية عبس، استمع رئيس الجامعة الدكتور محمد الخالد من عميد كلية التربية الدكتور محمد دموم إلى شرح حول الترتيب للاختبارات.
وأشار الدكتور الخالد إلى حاجة المحافظة للتخصصات وما تشكله من رافد للعملية التعليمية والعملية .. مباركاً لعمادة الكلية والأقسام ذات العلاقة هذا الانجاز العلمي.
وفي مدينة حجة، اطلع نائب رئيس الجامعة الدكتور حمود نصار ومعه عميد الكلية الدكتور عبده سحلول على مستوى التحضير للاختبارات.
كما بدأت بكلية التربية والعلوم الإنسانية بمدينة حجة اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020- 2021م لطلاب البكالوريوس.
وحث نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور حمود نصار الطلاب خلال اطلاع على سير الاختبارات، الطلاب على التركيز لتحقيق مراكز متقدمة .. مثمنا جهود الكادر الأكاديمي والتعليمي في إنجاح التعليم الجامعي رغم الصعوبات الراهنة.
شارك في التدشين بعبس والمدينة عميد مركز الجودة الدكتور يحيى العليي ونائب عميد كلية التربية عبس الدكتور يحيى دهشوش ورئيس قسم العلوم التربوية والنفسية الدكتور حمير الأعور ومدير الدراسات العليا أحمد الراجحي وعدد من الأكاديميين والاداريين بالجامعة.

شاهد أيضاً

 جامعة الرازي تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد بفعالية مميزة

شبكة اخبار التعليم / صنعاء برعاية كريمة من رئيس مجلس امناء جامعة الرازي د طارق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: