أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة عمران تدشن مبادرة متكافلون لنقل الطلاب عبر حافلات مجانية

جامعة عمران تدشن مبادرة متكافلون لنقل الطلاب عبر حافلات مجانية

شبكة اخبار التعليم / عمران
دشنت جامعة عمران وبالتعاون مع فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري و مصنع اسمنت عمران اليوم مبادرة “متكافلون” لمشروع النقل المجاني لطلاب كليتي الهندسة والمجتمع .
وفي التدشين اوضح رئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي ان المبادرة تهدف إلى رفع معاناة طلاب جامعة عمران بسبب انعدام المشتقات النفطية التي يفتعلها تحالف العدوان ومرتزقته من خلال القرصنة البحرية على سفن المشتقات النفطية
مشيرا الى ان مبادرة متكافلون تأتي ، ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى واهتمامهم بالمواطن وتخفيف معاناته في ظل استمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية رغم حصولها على تصاريح أممية..
ثمن جهود كل من ساهم وتعاون في حملة “متكافلون” وفي المقدمة مصنع اسمنت عمران وفرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري لتسهيل تنقل طلاب جامعة عمران.
فيما اشار مدير عام فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري احمد الوادعي الى ان هذه المبادرة تعتبر المرحلة الاولى للنقل المجاني لطلاب كليتي الهندسة والمجتمع بتوفير 12 باص وحافلة لنقل الطلاب عبر مسار خط جولة سوق الليل وصولا الى مقر الجامعة بمنطقة قهال.
دعا الخيرين ورجال المال والأعمال إلى المساهمة في توفير وسائل نقل لضمها إلى مبادرة مشروع “متكافلون” بالمحافظة لتخفيف معاناة طلاب الجامعة والمواطنين في المحافظة جراء استمرار الحصار.

شاهد أيضاً

مجلس الاعتماد الأكاديمي يتسلّم طلب الاعتماد البرامجي لجامعة الرازي

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  تسلّم مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة اليوم طلب جامعة الرازي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: