أخبار عاجلة

جهاز محو الأمية يمنح درع اليوم العربي لنائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية

فؤاد الشامي: تكريم الأستاذ محمود الجنيد يأتي عرفانا بجهوده الداعمة لأنشطة محو الأمية

 

منح جهاز محو الأمية وتعليم الكبار اليوم الأستاذ محمود عبدالقادر الجنيد نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية درع اليوم العربي لمحو الأمية تكريماً للجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في مجال محو الأمية وتعليم الكبار في الجمهورية اليمنية.

وفي التكريم أعرب نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية عن امتنانه لقيادة جهاز محو الأمية وتعليم الكبار على هذا التكريم مؤكداً أهمية تضافر الجهود لضمان تفعيل برامج وأنشطة محو الأمية.
وأشار إلى أهمية التوسع في برامج وأنشطة محو الأمية لضمان الحد من هذه الظاهرة التي تمثل خطراً محدقاً بالوطن وتنميته وازدهاره.
ولفت الجنيد إلى سعي دول العدوان على مدى ست سنوات توسيع ظاهرة الأمية في اليمن من خلال استهدافه المباشر والممنهج للبنية التحتية للعملية التعليمية.

فيما اعتبر الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار، تكريم الأستاذ محمود عبدالقادر الجنيد وفاءً لجهوده واهتمامه بدعم أنشطة محو الأمية وتعليم الكبار على وجه الخصوص، وعرفاناً من قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بالسيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي وزير التربية والتعليم ونائبه الاستاذ قاسم الحمران، لما يبذله المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية من جهود ملموسة من أجل تطوير خطط وبرامج التعليم وتحقيق أهدافه السامية.

شاهد أيضاً

احتجاجات لطلاب اليمن بالخارج

طلاب اليمن في الخارج يعلنون ثورة غضب أمام السفارات.. ويبدأون بإغلاق القنصليات

شبكة اخبار التعليم/ متابعة خاصة أعلن الطلاب اليمنيون المبتعثون للدراسة في الخارج عن تصعيد جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *