أخبار عاجلة
الرئيسية / معاهد / حفل تكريمي لخريجات مركز التألق والابداع
مر

حفل تكريمي لخريجات مركز التألق والابداع

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

برعاية كريمة من مديرة مركز التألق والابداع لمحو الامية الأستاذة / سلوى الزريقي ، و تحت شعار ” معاً لمحو الأمية ” ، اقيم اليوم بمعهد التألق والأبداع  الحفل التكريمي المصغر لطالبات المستوى الثاني ومستوى متابعة .

وقد بدء  الحفل التكريمي  بايات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني ، تلاه كلمة لمديرة مركز التألق والابداع لمحو الامية الاستاذة / سلوى الزريقي والتي بدأت كلمتها بالترحيب الحار..بكل الخريجات وتقديم التهاني والتبريكات لكل ام و اخت جدت واجتهدت لتحلق بقطار التعليم، كما  حثتهن على مواصلة تعليمهن الاعدادي والثانوي..والجامعي..

مؤكدةً على  اهمية التعليم وانه لايخضع لاى عمر محدد وانما كما قال صل الله عليه وسلم..( اطلبوا العلم من المهد الى اللحد).

وقد ختمت كلمتها بالشكر الجزيل لكل طاقم المركز ..ولكل الخريجات.. و  راعي الحفل ..معهد التالق والابداع للتدريب والتاهيل على دعمه للامهات..

وقد تعددت الفقرات ما بين الشعر.. و البرع  لبراعم المركز ، ثم كلمة الخريجات  و التي القتها الطالبة /سميرة الحسني وقد تناولت فيها شكر ادارة المركز وكادرها التعليمي ..والتهاني لها ولزميلاتها بالنجاح والتفوق
وفي ختام الحفل التكريمي قامت مدرية المركز الأستاذة / سلوى الزريقي والموجهه الأستاذة / عائشة الاعور بتكريم الخريجات.
هذا وقد كان يوما مشرقا بنور امهات اجيالنا .وبنات مجتمعنا من فاتهن قطار التعليم..الذي وفر لهن مركز التألق الفرصة التعويضية لنيل حقهن في التعليم..شاكرين المولى عز وجل على هذة النعمة وعلى توفيقهن .

شاهد أيضاً

وكيل وزارة التعليم الفني يفتتح مركز الشهيد صالح الصماد للتمكين الإقتصادي وريادة الأعمال

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء إفتتح وكيل وزارة التعليم الفني عبدالسلام الزبيدي ومعه مستشار الوزير الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: