أخبار عاجلة

ذمار : جامعة الحكمة تحتفي بتخرج 18 مهندس مدني

شبكة اخبار التعليم / ذمار 

ذمار – احتفلت جامعة الحكمة بذمار اليوم بتخريج دفعة من طلابها من قسم الهندسة المدنية تضم (18) مهندسا دفعة ” نظرة مهندس “.

وخلال التكريم بحضور وكيل المحافظة عباس علي العمدي أكد وكيل المحافظة محمد عبد الرزاق دور المؤسسات التعليمية في بناء قدرات الشباب وإعدادهم ليكونوا قادرين على الإسهام في تحقيق التنمية وإعادة بناء وإعمار ما دمره العدوان.

وأشار إلى أن استمرار أداء المؤسسات التعليمية والأكاديمية في ظل العدوان والحصار يعد أبلغ رسائل الصمود والثبات التي يوجهها شعبنا إلى تحالف العدوان الإجرامي الذي راهن كثيرا على إفشال العملية التعليمية وتعطيلها.. مبينا اهمية تعزيز اداء المؤسسات الاكاديمية ودعم جهودها لتتمكن من الاسهام في تعزيز عملية التنمية التي يعد التعليم من أبرز محاورها..

داعيا الخريجين الى الإسهام الفاعل الى جانب زملائهم في القطاع الهندسي في الوطن في اعادة البناء والإعمار وخدمة الوطن بكل أمانة وإخلاص وتفاني وافشال رهانات العدوآن والمضي بخطى ثابته ضمن المسار الوطني الذي يسير بخطط عملية ومدروسة نحو عملية البناء والتنمية من خلال الاعتماد على النفس وتجاوز كل التحديات وصولا الى تعزيز الإقتصاد الوطني.

وكان نائب رئيس جامعة الحكمة الدكتور محمد مطهر استعرض دور الجامعة في مساندة دور المؤسسات الاكاديمية الحكومية في بناء وتأهيل الشباب واعدادهم للاسهام في التنمية وتلبية إحتياجات سوق العمل بالعمالة الماهرة القادرة على العطاء وفقا لمتطلبات سوق العمل.
واشار الى ان الجامعة تعمل وفق برامجها الاكاديمية على المضي نحو تعزيز عملية البناء والتنمية في الوطن من خلال تخريج كوادر متسلحة بالعلم والمهارة قادرة على الاسهام الفاعل في معركة البناء واعادة الإعمار وتجاوز كل التحديات التي يواجهها الوطن.

حضر الحفل مدير عام شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور إبراهيم الشيباني وعميد كلية الهندسة الدكتور سلطان سنان الوصابي.

شاهد أيضاً

الاعتماد الأكاديمي يتسلّم طلب جامعة ذمار للاعتماد البرامجي لكلية الطب

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  تسلـّم مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة اليوم طلب جامعة ذمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *