أخبار عاجلة

ذمار : مناقشة مستوى سير العمل في مكتب التعليم الفني

شبكة اخبار التعليم / ذمار

ناقش اجتماع عقد بمكتب التعليم الفني والمهني بذمار برئاسة وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني اليوم مستوى سير العمل في المكتب والمعاهد التابعة له والصعوبات وسبل معالجتها .

وفي الاجتماع أكد الوكيل أول المروني أهمية دور التعليم الفني والمعاهد المهنية في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات والمهن الإنتاجية.. مشيدا بدور منتسبي المكتب والمعهد التقني الصناعي والتجاري من الأكاديميين والإداريين في استمرار العملية التعليمية.

وحث على تضافر الجهود لتفعيل دور المكتب والمعاهد بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار .

وأشار إلى أهمية الشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة في تشغيل معامل الخياطة والنجارة في المعهد الصناعي , مؤكدا دعم السلطة المحلية لجهود المكتب والمعاهد المهنية وفق الإمكانيات المتاحة.

وكان مدير المكتب محمد العزي وعميد المعهد التقني الصناعي ابراهيم عبده استعرضا، مستوى سير العمل في المكتب والمعهد وأهم الصعوبات وسبل معالجتها.

حضر الاجتماع مديرا فرعي هيئة الزكاة بذمار إبراهيم المتوكل وإب ماجد التينة ونائب مدير المكتب الفني منير الشاهري ومديرو الإدارات .

عقب ذلك اطلع الوكيل أول المروني على سير العملية التعليمية والتطبيق العملي في المعامل والورش التابعة للمعهد التقني الصناعي .

وخلال الزيارة، أشار الوكيل المروني إلى أهمية الاستفادة من المعامل للارتقاء بمستوى العملية التعليمية وبما يسهم في إعداد كوادر قادرة على مواكبة احتياجات سوق العمل.

شاهد أيضاً

وزير التعليم الفني يلتقي أعضاء اللجنة الزراعية العليا

شبكة اخبار التعليم / صنعاء التقى وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *