أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / رئيس الوزراء و التعليم العالي يناقشان تحضيرات إقامة مؤتمر حول القضية الفلسطينية

رئيس الوزراء و التعليم العالي يناقشان تحضيرات إقامة مؤتمر حول القضية الفلسطينية

شبكة اخبار التعليم / صنعاء
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن القضية الفلسطينية ستظل في مقدمة القضايا المركزية للشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية.
وأشار رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم، وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، ورئيسي جامعتي صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران والبيضاء الدكتور أحمد العالمي ورئيس الملف الفلسطيني في المكتب السياسي لأنصار الله حسن الحمران، إلى أن الأنظمة العميلة المطبعة مع الكيان الصهيوني الغاصب لا تعبر عن الإرادة الشعبية، بل عن ذاتها ونفسيتها المنغمسة بالذل والعمالة.
وجرى خلال اللقاء، مناقشة التحضيرات الخاصة بإقامة مؤتمر علمي أكاديمي بحثي حول القضية الفلسطينية خلال الفترة المقبلة، وفي مقدمتها ما يتصل بالقرارات المنظمة لهذا المؤتمر وتشكيل لجنته التحضيرية برئاسة رئيس الوزراء.
وأكد اللقاء، على أهمية إقامة المؤتمر لتسليط الضوء على القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية من مختلف الجوانب، والمساهمة في تعزيز مستوى الوعي العام بأبعادها وفضح الأنظمة العربية المطبعة وكذا كشف الأعمال الإجرامية والمخططات الخبيثة للصهاينة التي لا تقتصر على فلسطين وحدها بل والأمة كلها والمنطقة العربية برمتها.
وتسلم رئيس الوزراء بحضور نائبه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان، من رئيس جامعة صعدة درع الجامعة، وذلك تقديرا لجهوده في إنجاح مؤتمر الجامعة العلمي الزراعي الأول الذي عقد خلال نوفمبر الماضي إضافة إلى تكريم نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي بدرع الجامعة.

شاهد أيضاً

مناقشة السياسة العامة للتنسيق والقبول بالجامعات اليمنية للعام 1444هـ 

شبكة اخبار التعليم / صنعاء  ناقش لقاء تشاوري بصنعاء برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: