أخبار عاجلة
الرئيسية / محو الامية و تعليم الكبار / زيارات ميدانية لإدارة ومراكز محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية بني الحارث

زيارات ميدانية لإدارة ومراكز محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية بني الحارث

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/عمار الشرجبي

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتصحيح الاختلالات الإدارية والمتابعه الميدانيه للقوى العامله بالميدان .

قام صباح اليوم الأستاذ عارف مفلح من الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام الجهاز بزيارة لإدارة محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية بني الحارث .

وكان في استقباله الأستاذ علي القاضي مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية بني الحارث وكلا من الأستاذ صالح دومان والأستاذة أحلام ابو طالب .
وخلال الزيارة تم الإطلاع على سير العمل ومدى الإنضباط الوظيفي والمعوقات التي تواجه سير عمل الإدارة ومراكز محو الأمية في مديرية بني الحارث.

وفي مساء اليوم نفسه تمت زيارة عدد من مراكز محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية بني الحارث منها مركز الأمان للكفيفات وكانت في استقبالة مديرة المركز الأستاذة إشراق الرضي ومركز ابو هريرة لمحو الأمية وكانت في استقبالة مديرة المركز الأستاذة سمية حمود الطويلي ومركز فراشات الأمل و كانت في استقبالة مديرة المركز الأستاذة سماح محمد طاهر .

وفي زياراته للمراكز تم مناقشه سير عمل هذة المراكز ومدى الإنضباط الوظيفي والمعوقات التي تواجه سير أعمالها .
وتأتي هذه الزيارات الميدانية لمتابعه القوى العاملة في الميدان ومعالجة الاختلالات الإدارية وعمل احصاءات وقاعدة بيانات سليمه وصحيحة تعمل على إصلاح الاختلالات الإدارية .