أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / شبكة أخبار التعليم تكرم مدارس العلوم التربوية
تكريم مدارس العلوم التربوية

شبكة أخبار التعليم تكرم مدارس العلوم التربوية

Spread the love

الأستاذة أمل الحجري  والاسناذ عبد الفتاح محسن  يتسلما شهادة التمز

 

المدير الناجح هو من يمتلك عدة صفات مهمة تجعله قياديا تربويا وإداريا متميز . فوراء كل مدرسة ناجحة مدير ناجح … ووراء كل مدرسة فاشلة إدارة ضعيفة .

الأستاذة  القديرة أمل علي الحجري  مديرة  ادارة مدارس  العلوم التربوية ، والأستاذ القدير عبد الفتاح محمد محسن   المدير المالي ، يمثلا  نموذجين  للإدارة التربوية والتعليمية  التي تحاول التغلب على الكثير من الصعاب  بهدف الوصول للنجاح، حيث كانا  اليوم على موعد مع  التكريم ، من خلال تسلمهما (شهادة تميز )، من الشبكة اليمنية لأخبار التعليم .

تكريم مدارس العلوم التربوية

 

وهي شهادة شكر وتقدير لكل الأنشطة المتميزة التي اقامتها  مدارس العلوم التربوية خلال العام الدراسي 2021 – 2022م، والتي تفاعلت من خلالها ادارة المدرسة مع المناسبات الدينية والوطنية، وغيرها من الأنشطة الاخرى التي اهتمت بالمواهب الابداعية والانشطة العلمية والثقافية والرياضية، والتي حظيت بمواكبة من قبل شبكة أخبار التعليم بجميع الفنون الصحفية، وحازت على نسبة زيارات مميزة  من متابعي الشبكة الاخبارية بمختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

تكريم مدارس العلوم التربوية

 

لقد ادركت قيادة مدارس  العلوم التربوية منذ وقت مبكر بأن النشاط المدرسي يُشكل عنصر مكمل للمنهج الدراسي بمفهومه الواسع، وبدون الاهتمام به لا تكتمل العملية التربوية، فالأنشطة المدرسية تلعب دور مهم في كشف الميول والمواهب والقدرات لدى الطلاب، لهذا كانت قصة تكريم مدارس العلوم  من قبل الشبكة اليمنية لأخبار التعليم .

تكريم مدارس العلوم التربوية

 

في هذه المناسبة الجميلة،نهدي  قيادة مدارس  العلوم  هذا التكريم البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه و دَلالاتِه، فهو عُربونُ وفاءٍ وتعاون بين الشبكة اليمنية لأخبار التعليم والمدارس ، متمنين للأستاذة أمل الحجري    والاستاذ  عبد الفتاح محسن مزيدا  من التميز والعطاء في ميدان الشرف، ميدان التربية والتعليم .