أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / شبكة أخبار التعليم تُكرم مدارس سام”فرع شعوب”

شبكة أخبار التعليم تُكرم مدارس سام”فرع شعوب”

شبكة أخبار التعليم/ خاص

هناء الكحلاني: كل الشكر للقيادة التربوية الحكيمة في حرصها على الارتقاء بالعملية التعليمية وتشجيعها  للتعليم الأهلي 

كرمت الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، مدارس سام الاهلية (فرع شعوب) بصنعاء، بشهادة التميز، نظير عام حافل بالانشطة والفعاليات التعليمية والتربوية نفذتها المدارس طوال العام الدراسي الماضي محتفية بالمناسبات الدينية والوطنية، منددة بالعدوان والحصار الظالم ، ومُنقبة عن المواهب الابداعية لدى طلابها وطالباتها، خلال العام الماضي 2019 – 2020 .

لقد حرص مدير عام المدارس الأستاذ القدير وديع كابع ومعه مديرة المدارس (فرع شعوب) الاستاذة هناء الكحلاني ، على تفعيل الانشطة المدرسية التي احتفت بالمناسبات الدينية والوطنية من خلال الاذاعات المدرسية التي ركزت على عظمة الشهداء محذرة من الحرب الناعمة ومخاطرها ، مشددة على الهوية الايمانية والوطنية، محتفية بمواهب الشباب وابداعاتهم .

لهذا كانت قصة تكريم مدارس سام الاهلية(فرع شعوب) اليوم من قبل الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، وذلك كونها من المدارس السباقة في التفاعل مع كافة الأنشطة التعليمية.

فقد تسلمت الأستاذة هناء الكجلاني  مديرة مدارس سام فرع شعوب اليوم شهادة التميز من الشبكة اليمنية لاخبار التعليم سلمها مدير تحرير الشبكة الاستاذ صادق هزبر.

وفي تعليق لها على هذا التكريم؛ عبرت الاستاذة القديرة هناء الكحلاني مديرة مدارس سام (فرع شعوب) بهذا التكريم، مشيدة بالجهود التربوية لقيادة وزارة التربية والتعليم .. وإدارة المنطقة التعليمية بباب شعوب على جهودهم في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية وتشجيعهم بالاهتمام بالتعليم الأهلي بما من شأنه مواصلة الأداء التعليمي .

وقالت هناء الكحلاني:( إن مدرسة سام فرع شعوب نفذت العديد من الأنشطة المدرسية خلال الفصل الدراسي الاول للعام الجاري ، وهناك خطة متكاملة للأنشطة المدرسية للفصل الدراسي الثاني للاهتمام بتنمية قدرات الطلبة ومواكبة التطور التعليمي وتنمية مواهب وقدرات الطلاب.

شاهد أيضاً

مدارس البردوني تنظم برنامج بعنوان “الاقتداء بالرسول الكريم في المحافظة على النظافة”

شبكة اخبار التعليم / عبير يحيى الحرازي قام  طلاب وطالبات مدارس البردوني الأهلية  اليوم السبت …