أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / شبكة أخبار التعليم تُكرم مديرة مدارس المسار الرائدة  بـ”شهادة تميز”
تكريم مدارس المسار الرائدة

شبكة أخبار التعليم تُكرم مديرة مدارس المسار الرائدة  بـ”شهادة تميز”

مديرة مدارس المسار  أسيا الضياء تتسلم شهاددة التميز بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ موسى العكام والأستاذ محمد النمراني

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

المدير الناجح هو من يمتلك عدة صفات مهمة تجعله قياديا تربويا وإداريا ناجحا . فوراء كل مدرسة ناجحة مدير ناجح … ووراء كل مدرسة فاشلة إدارة ضعيفة .

الأستاذة  آسيا  أحمد الضياء مديرة مدارس  المسار الرائدة، نموذج لتلك الإدارة الناجحة، حيث كانت  اليوم

 على موعد مع الفرحة والبهجة، من خلال تسلمها (شهادة تميز )، من الشبكة اليمنية لأخبار التعليم،بحضور  نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ موسى العكام والأستاذ محمد النمراني .

وهي شهادة شكر وتقدير لكل الأنشطة المتميزة التي اقامتها  مدارس المسار  خلال العام الدراسي 2021 – 2022م، والتي تفاعلت من خلالها ادارة المدرسة مع المناسبات الدينية والوطنية، وغيرها من الأنشطة الاخرى التي اهتمت بالمواهب الابداعية والانشطة العلمية والثقافية والرياضية، والتي حظيت بمواكبة من قبل شبكة أخبار التعليم بجميع الفنون الصحفية، وحازت على نسبة زيارات مميزة  من متابعي الشبكة الاخبارية .

شبكة أخبار التعليم تكرم مديرة مدارس المسار الرائدة

شبكة اخبار التعليم تكرم مديرة مدارس  المسار الرائدة آسيا الضياء

لقد ادركت ادارة المدرسة منذ وقت مبكر بأن النشاط المدرسي يُشكل عنصر مكمل للمنهج الدراسي بمفهومه الواسع، وبدون الاهتمام به لا تكتمل العملية التربوية، فالأنشطة المدرسية تلعب دور مهم في كشف الميول والمواهب والقدرات لدى الطلاب، لهذا كانت قصة تكريم مدارس المسار الرائدة من قبل الشبكة اليمنية لأخبار التعليم .

في هذه المناسبة الجميلة،نهدي مديرة مدارس المسار  هذا التكريم البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه و دَلالاتِه، فهو عُربونُ وفاءٍ وتعاون بين الشبكة اليمنية لأخبار التعليم ومدارس المسار، متمنين للأستاذة آسيا الضياء مزيد من التميز والعطاء في ميدان الشرف، ميدان التربية والتعليم .

شاهد أيضاً

مدارس العلوم التربوية تنهي عامها الدراسي بتكريم كادرها التربوي

شبكة اخبار التعليم / انتصار المدني  انهت مداري العلوم التربوية مشوار عام كامل بكل تفاصيلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: