أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / شبكة أخبار التعليم تُكرم مديرة مدارس شهداء السبعين بـ”شهادة تميز”
شبكة اخبار التعليم تكرم الاستاذة غنيمة البعداني

شبكة أخبار التعليم تُكرم مديرة مدارس شهداء السبعين بـ”شهادة تميز”

Spread the love

المدير الناجح هو من يمتلك عدة صفات مهمة تجعله قياديا تربويا وإداريا ناجحا . فوراء كل مدرسة ناجحة مدير ناجح … ووراء كل مدرسة فاشلة إدارة ضعيفة .

الأستاذة القديرة غنيمة علي البعداني مديرة مدارس شهداء السبعين نموذج لتلك الإدارة الناجحة، فهي كما يقول عنها كادرها التعليمي، تتمتع بمهارات تمكنها من القيام بعملها بكفاءة وفعالية.

اليوم كانت على موعد مع التكريم، حيث تسلمت الأستاذة غنيمة البعداني (شهادة تميز )، من الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، وهي شهادة شكر وتقدير لكل الأنشطة المتميزة التي اقامتها المدرسة خلال العام الدراسي الماضي 2021 – 2022م، والتي تفاعلت من خلالها ادارة المدرسة مع المناسبات الدينية والوطنية، وغيرها من الأنشطة الاخرى التي اهتمت بالمواهب الابداعية والانشطة العلمية والثقافية والرياضية، والتي حظيت بمواكبة من قبل شبكة أخبار التعليم بجميع الفنون الصحفية.

شبكة اخبار التعليم تكرم الاستاذة غنيمة البعداني

لقد ادركت ادارة المدرسة منذ وقت مبكر بأن النشاط المدرسي يُشكل عنصر مكمل للمنهج الدراسي بمفهومه الواسع، وبدون الاهتمام به لا تكتمل العملية التربوية، فالأنشطة المدرسية تلعب دور مهم في كشف الميول والمواهب والقدرات لدى الطلاب، لهذا كانت قصة تكريم مدارس شهداء السبعين من قبل الشبكة اليمنية لأخبار التعليم .

في هذه المناسبة الجميلة،نهدي الأستاذة غنيمة البعداني هذا التكريم البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه و دَلالاتِه، فهو عُربونُ وفاءٍ وتعاون بين الشبكة اليمنية لأخبار التعليم ومدارس شهداء السبعين، متمنين للأستاذة غنيمة. مزيد من التميز والعطاء في ميدان الشرف، ميدان التربية والتعليم .