أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / شبكة أخبار التعليم تُهنئ نزار أحمد العنتري بتصدره أوائل مدارس الأمجاد في الشهادة الأساسية وثانوية جمال عبد الناصر للمتفوقين
الطالب تزار العنتري يتصدر أوائل الامجاد

شبكة أخبار التعليم تُهنئ نزار أحمد العنتري بتصدره أوائل مدارس الأمجاد في الشهادة الأساسية وثانوية جمال عبد الناصر للمتفوقين

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

نزار اليمن غير نزار سوريا؛ فالأول هو نزار أحمد صالح حسن العنتري، ذلك الطالب المتميز الذي يصر على التفوق رغم عواصف الظروف وجنون الأيام . أما الثاني فهو نزار قباني ذلك الشاعر الكبير الذي أبدع في الكتابة عن المرأة والحب بكل طاقته.

موضوعنا ليس نزار  سوريا  و العرب ؛بل انه نزار  أحمد العنتري، ابن 15 ربيعا، الذي يُجبرنا  اليوم على تهنئته بالتميز بحياته العلمية، آخرها تصدر اسمه أوائل مدارس الأمجاد في الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2020 – 2021م في القسم الانجليزي .

وما هي إلا أيام حتى تصدر أوائل المقبولين في امتحانات المفاضلة في ثانوية جمال عبد الناصر للمتفوقين في (القسم الإنجليزي) للعام الدراسي 2021 – 2022 م .

الشبكة اليمنية لأخبار التعليم تُبارك لنزار اليمن هذا التميز الذي يرسم ملامحه والده الباش مهندس احمد العنتري، متمنين لنزار دوام التفوق والتميز .

تابع صفحتنا على الفيس بوك http://: shorturl.at/twCWZ

شاهد أيضاً

مدرسة رحاب العلم تحتفي بالمولد النبوي

مدارس رحاب العلم.. تنسج حكاية مهرجان احتفائي محمدي مميز.. وسط إشادة الضيوف

  المشرف التربوي هاشم سلبه يشيد بإدارة المدرسة ونجاحها في تقديم مهرجان  مميز احتفى بميلاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: