أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / الدكتور مجدي الصماط عميد كلية الآفاق يحث الطلبة على الجد والإجتهاد إستعداداً للإمتحانات النصفية

الدكتور مجدي الصماط عميد كلية الآفاق يحث الطلبة على الجد والإجتهاد إستعداداً للإمتحانات النصفية

Spread the love

بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك؛ أقامت طالبات قسم القبالة والتوليد المستوى الأول بكلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية المستوى الأول، فعالية  احتفائية بقدوم شهر رمضان المبارك، يوم الأربعاء بتاريخ 15 / 3 / 2023م الموافق 23 شعبان 1444 هجرية.

بدأت الفعالية  بآيات من الذكر الحكيم جاءت على لسان إحدى طالبات قسم القبالة والتوليد بالكلية تلا ذلك الوقوف للنشيد الوطني.

وقد تخلل الفعالية العديد من الفقرات الممتعة والأفكار الملهمة كالمسابقات الترفيهية والثقافية والأناشيد وكذلك عمل البرنامج الإذاعي الذي أخذ عنوان ” صحتك أغلى” والذي تم من خلال توضيح اهم الاغذية الصحية والبرنامج الغذائي خلال شهر رمضان وغيرها من الفقرات التي نالت استحسان الجميع.

من جانبه ألقى الدكتور/ مجدي علي الصماط عميد الكلية كلمة شكر فيها طالبات قسم القبالة والتوليد المستوى الأول على اقامت هذه الفعالية, كما خص بالشكر د/ خواطر الفقيه رئيسة قسم القبالة والتوليد ود/ بدرية أمينة معمل القبالة لعملهما الدؤوب وجهدهما الحثيث في السعي بالرقي بالعملية التعليمية وتفعيل الانشطة بالكلية.

وأردف الصماط بتشجيعه لمثل هذه الفعاليات والأنشطة التي يكون لها أثراً ملموساً ينعكس على الطلاب خلال مرحلة دراستهم واثنى  على هذه الفعالية التي جاءت بمناسبة قدوم شهر الخير والبركة والإحسان على وجه الخصوص, كما استغل هذه المناسبة لحث الطلاب على الجد والاجتهاد والتحصيل العلمي خاصة ان الامتحانات النصفية ستكون بعد شهر رمضان المبارك.

اختتمت الفعالية بشكر وامتنان طالبات قسم القبالة والتوليد المستوى الأول لعمادة الكلية وإدارة الأنشطة الطلابية بها لوضع التسهيلات وتهيئة الأجواء الملائمة لعمل مثل هذه الفعاليات والأنشطة.

حضر الفعالية الاستاذة اميرة العماد والاستاذ عبدالرقيب العريفي كما حضر من الكلية عميد الكلية ونوابة وكافة رؤساء الاقسام وجميع الكادر الاداري والفني بالكلية وبعض من أعضاء هيئة التدريس.