أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس / طلاب اليمن يستنكرون الرضوخ الأممي.. ويوجهون رسائل قوية لدول الاستكبار

طلاب اليمن يستنكرون الرضوخ الأممي.. ويوجهون رسائل قوية لدول الاستكبار

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 
استنكر طلاب مدارس أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء الرضوخ الأممي لضغوط دول الاستكبار، والتي خضع لها الأمين العام للأمم المتحدة لتبييض صفحة دول العدوان على الرغم من وحشيته .
و دعوا الأمم المتحدة لاحترام إرادة الشعوب الحرة في التغيير، ودعمها في تقرير مصيرها ، باعتبار أن حق الشعوب في تقرير المصير هو أحد مبادئ القانون الدولي الأساسية.
وجاء في البيان الصادر اليوم عن المسيرة الاحتجاجية للآلاف من طلاب مدارس أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء إلى أمام مكتب الامم المتحدة بصنعاء ” أملنا في أن يصحوَ ضمير العالم ، ويملك الجرأة على الاعتراف بثورة 21 سبتمبر العظيمة والَّتي جسد فيها اليمنيون عبق الأصالة والنضال والتحرر ونبذ أشكال التفرقة والارتهان “.
وأشار البيان إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر في عيون أطفال اليمن ثورة وطنية مكتسحة لزبالات العدوان وعفن مرتزقته، ثورة تمنح صوتا للصامتين قهراً، الأخرسين قسراً بجريرة الوطن المذبوح بأيدي مجرمي العدوان وشركائه وأدواته.
وقال طلاب مدارس أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء في البيان: “رسالتنا للعالم أجمع أننا قادمون بأيدينا نوايانا وفي عقولنا يُخلق عهد جديد ومستقبل مشرق وسلام خالد لكل من ارتبط بهذه الأرض صدقاً وإيماناً وثباتاً وصمودا ، انتظرونا لم يعد يفصلنا عن عهدنا الجميل المرتقب سوى قليل من وطن مُحتل.. وعدوان ينتحر”.

شاهد أيضاً

توزيع حقائب مدرسية لـ 150 طفل مصاب بالسرطان

شبكة اخبار التعليم / أنيسة محمد سالم أعتلت الفرحة وجوه 150 طفل من مرضى السرطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *