أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / عبد السلام الغولي يفتتح المعرض السنوي للشهيد لمدارس حي بيت عاطف.. ويبعث رسالة شكر للمدارس المشاركة

عبد السلام الغولي يفتتح المعرض السنوي للشهيد لمدارس حي بيت عاطف.. ويبعث رسالة شكر للمدارس المشاركة

الإزدهار تنجح في إستضافة المعرض.. وسط مشاركة متميزة لمدارس العلوم واليسر وعظماء التاريخ وينابيع المعرفة 

المشرف التربوي هادي النهمي : معرض الشهيد بمدرسة الإزدهار يعد من انجحعلى مستوى منطقة بني الحارث 

شبكة أخبار التعليم/ فاطمة شرف الدين

طالب من مدارس العلوم التربوية بجانب ابتكاره الذي نال اندهاش الجميع.. وننتظر تكريمه

نجحت مدرسة الإزدهار الحكومية بمنطقة بيت عاطف ببني الحارث بصنعاء، في تنظيم واستضافة المعرض السنوي للصور والمجسمات لمدارس حي بيت عاطف الحكومية والأهلية، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، وسط مشاركة مميزة لمدارس العلوم التربوية وعظماء التأريخ واليسر التربوية .

تحت شعار ((شهداؤنا عظماؤنا)) وبمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، إفتتح مدير المنطقة التعليمية الأستاذ عبدالسلام الغولي الفعالية ، المعرض السنوي للصور والمجسمات لمدارس حي بيت عاطف الحكومية والأهلية، الذي إستضافته مدرسة الإزهار الأساسية الثانوية للبنات بيت عاطف ، وسط مشاركة متميزة لمدارس الإزدهار والعلوم التربوية وعظماء التأريخ ومدارس اليسر التربوية وغيرها من المدارس.

افتتاح المعرض السنوي للشهيد بحي بيت عاطف ببني الحارث

ووفقا للاعلام التربوي لمنطقة بني الحارث؛ فقد قام الجميع بالمرور على أجنحة المعرض الذي احتوى على العديد من صور الشهداء واللوحات الفنية والمجسمات والذي عبر من خلاله طلاب وطالبات المدارس المشاركة عن أهمية وعظمة الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد .

وقد أشاد مدير المنطقة التعليمية بجهود إدارات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات في إنجاح هذا المعرض المميز، وقد وجه مدير المنطقة رسالة شكر للمدارس المشاركة في اعداد المعرض، شكرهم فيها على الإعداد الممتاز والرائع للمعرض..

فيما أشاد  المشرف التربوي في منطقة المطار الأستاذ القدير / هادي النهمي ، بجهود إدارة مدرسة الإزدهار ممثلة  بالأستاذة / ناجية قعيش ، وتميزها في إعداد وتجهيز معرض يليق بالتضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء . 

وقال الأستاذ /  هادي النهمي في تصريح لشبكة اليمنية لأخبار التعليم ، بأن المعرض الذي تم إقامته بمدرسة الإزدهار يعد من انجح المعارض على مستوى منطقة بني الحارث ، وذلك بفض جهود إدارة المدرسة والمعلمات من خلال حسن الإعداد والتحضير الجيد ، شاكراً المدارس التي شاركت في المعرض .

حضر الإفتتاح رئيس قسم الأنشطة الأستاذ عمار التويتي والشيخ خالد عاطف رئيس مجلس الاباء والثقافي بالحي الاستاذ محمد جابر صلاح وعدد من مشرفي الأحياء ومدراء ومديرات المدارس المشاركة .

يذكر بأن المعرض شارك فيه أيضا مدارس دروب الأمل وينابيع المعرفة وجيل الوحدة وأرض الطفولة والبسملة .

شاهد أيضاً

فعاليات مميزة بمدارس رحاب العلم.. تعرف عليها

شبكة اخبار التعليم /  حنان حميد تقديراً واجلالاً للمعلمات القديرات كونهن القدوة الحسنه للطلاب اينما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: