أخبار عاجلة

عضو مجلس النواب الشيخ الطوقي يزور مدارس مودة للعلوم والتربية بصنعاء

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

زار عضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي يوم أمس مدارس مودة للعلوم والتربية بالدائرة الانتخابية (17) بمديرية الثورة.
وتفقد خلال زيارته التي رافقه خلالها أمين عام اتحاد الإعلاميين حسن حمود شرف الدين، سير العملية التعليمية والتربوية في المدرسة.. مشيداً بانضباط المدرسين وتواجدهم في فصولهم الدراسية لأداء رسالتهم التربوية والتعليمية.
وشدد الشيخ الطوقي على أهمية الاهتمام بالطلبة وتفعيل كافة الأنشطة المدرسية التي تسهم في الارتقاء بالطلبة معرفيا ووجدانيا.. مؤكدا استعداده التعاون مع إدارة المدرسة والكادر التعليمي بما يحقق الأهداف التعليمية المرسومة من القيادة التربوية والتعليمية في حكومة الإنقاذ.
وأشاد عضو مجلس النواب بقرار وزارة التربية والتعليم باعتماد 30 ألف ريال كحافز شهري للمدرسين والعاملين في المدارس الحكومية، معتبرا القرار خطوة إيجابية لدعم المعلمين المحرومين من رواتبهم مثل باقي موظفي الدولة بسبب استمرار تحالف العدوان في نهب ثروات اليمن النفطية وعدم إلتزامها بصرف رواتب المدرسين بعد إقدام تحالف العدوان على نقل البنك المركزي من صنعاء إلى عدن.
واستمع الشيخ الطوقي خلال زيارته إلى شرح من مديرة مدارس مودة الأستاذة أروى عباس.. مشيرة إلى أن مجلس إدارة مدارس مودة يسعى خلال الفترة القادمة إلى تحسين أداء الكادر التعليمي من خلال تأهيله وتدريبه على طرق وأساليب التدريس الحديثة والإدارة الصفية وكيفية إعداد الخطط الدراسية بما يسهم في تحسين مخرجات المدرسة التعليمية وإكساب الطلبة معارف ومهارات يستطيعون من خلالها مواجهة الحياة العملية بكل كفاءة واقتدار.

شاهد أيضاً

مدارس اليسر التربوية تحتفي بثورة21 سبتمبر

مدارس اليسر تحصل على إشادة تربوية للتميز باحتفائية عيد 21 سبتمبر

  شبكة اخبار التعليم/ صنعاء اشاد المشرف التربوي الأستاذ هادي النهمي، بالفعالية الاحتفالية التي أقامتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *