أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / فعالية مركزية مميزة احتفاءً بجمعة رجب بمدارس براعم النصر

فعالية مركزية مميزة احتفاءً بجمعة رجب بمدارس براعم النصر

شبكه اخبار التعليم / ريـــم الســنــباني

تحت شعار “ٲلايمان يمان” وبمناسبة جمعة رجب تاصيل للهوية الايمانية، أقامت مدارس براعم النصر الأهلية ببني الحارث اليوم ، فعالية مركزية مميزة ، وبحضور مشرف مربع فلسطين أ/ أبو عبد الغني المعافى ومدير المدرسة أ/فرج ملقاط وجميع الكادر التربوي و طلاب و طالبات براعم النصر .

تخللت الفعالية العديد من الفقرات المتميزة التي بدات بالقران الكريم و الحديث و فقرة المسرح والاشعار والاناشيد والرقص الشعبي “البرع” والمسرحيات والزوامل المعبرة عن هذه المناسبة العظيمة .

وفي هذه المناسبة نرى فيها فيما يواجه شعبنا العزيز من تحديات وأخطار، مناسبة مهمة، في تجذير وترسيخ الهوية الاصيلة لهذا الشعب الذي  يستهدف في هويته، هذا بالتأكيد، هويته الايمانية، بكل ما فيها من مبادئ، وبكل ما فيها من قيم، ومن أخلاق، بكل ما لها من آثار تربوية، ونفسية وشعورية، و ذلك لأن الهوية الاصيلة لهذا الشعب لها تأثير كبير في مدى تامسكه   في مواجهة التحديات و الاخطار ،في ظل هذه  الظرف الحساس، و المرحلة التي نعيشها.

أننا بشكل عام بحاجة أن تستفيد بشكل كبير جدا من هذه الذكرى في الحفاظ على الهوية و الحرص على ترسيخ  الهوية الاصيلة، لتمتد إى الأجيل  جيلاً بعد جيل  .

شاهد أيضاً

مدارس العلوم التربوية تنهي عامها الدراسي بتكريم كادرها التربوي

شبكة اخبار التعليم / انتصار المدني  انهت مداري العلوم التربوية مشوار عام كامل بكل تفاصيلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: