أخبار عاجلة

قيادة مديرية بني الحارث والمنطقة التعليمية يدشنون العام الدراسى الجديد في عدد من المدارس

شبكة اخبار التعليم / أ محمد غلاب

وسط فرحة وإبتهاج وتفاؤل طلاب وطالبات مدارس مديرية بني الحارث بالعام الدراسي الجديد 2021/2022
دشن صباح اليوم الأخ مدير عام مديرية بني الحارث الشيخ /حمد بن راكان الشريف و الأخ مديرالمنطقة التعليمية بالمديرية الأستاذ /عبدالسلام الغولي وبحضور رئيس واعضاء مجلس الاباء بالمديرية ممثلا بالاخوة الشيخ علي ابراهيم الأبيض والشيخ خالد جمعان والشيخ احمد العجل والشيخ ناجي الخولاني والشيخ ناصر غثاية دشن الجميع العام الدراسي الجديد بمدارس بني الحارث .

حيث قاموا بزيارة مدرسة عمربن عبدالعزيز ومدرسة الإمام الشافعي ومدرسة الجيل الجديد واطلعوا على سير العملية التعليمية في يومها الأول وأشادوا بمستوى انظباط المعلمين والمعلمات الصامدون في الجبهة التربوية للعام السادس رغم انقطاع المرتبان واعتبروا الجبهة التربوية لاتقل عن الجبهة العسكرية في اهميتها كما زارو عدد من الشعب الدراسية وحثوا أبنائهم الطلاب والطالبات على المثابرة والجد والإجتهاد من أجل التحصيل العلمي .

وأثناء التدشين هنأ الشيخ حمد بن راكان مدير عام المديرية ابنائه الطلاب و الطالبات بمناسبة بدء العام الجديد متمنيا لهم عاما دراسي مليئ بالجد والإجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي .
مشيداً بدور المعلمين والمعلمات ومجالس الأباء في إنجاح العملية التعليمية والتربوية..

من جانبة هنأ مدير المنطقة الأستاذ عبدالسلام الغولي أبنائه وبناته الطلاب والطالبات بالعام الدراسي الجديد وحيأ الصمود الاسطوري للتربويين الشرفاء في جبهة التعليم التي انتصرت في وجه العدوان الغاشم الذي راهن على افشالها.. واكد بأنه تم الاعداد والتهيئة للعام الجديد في وقت مبكر كما تم تكليف نواب مدير المنطقة ورؤساء الأقسام والموجهين والمفتشين بالمنطقة التعليمية بالنزول الميداني وتدشين العام الدراسي بموجب خط السير الذي أعدته المنطقة مطالبا الجميع لإعداد التقارير عن زياراتهم شاكرا للكادر التربوي مستوي الإنضباط الوظيفي في اليوم الأول من عامنا الدراسي.

شاهد أيضاً

مدارس منطقة بني الحارث التعليمية تُسجل حضور قوي وفاعل في المسيرة الطلابية الكبرى بصنعاء

شبكة اخبار التعليم / محمد غلاب  تحت عنوان “ثورة 21سبتمبر بعيون أطفال اليمن” خرج صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *