أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية التكنولوجيا الحديثة تدشن المعرض السنوي الرابع للتصاميم والأزياء

كلية التكنولوجيا الحديثة تدشن المعرض السنوي الرابع للتصاميم والأزياء

برعاية مؤسسة اليتيم التنموية وتحت شعار “لمسة مصمم”، دشنت اليوم كلية التكنولوجيا الحديثة فعالية إفتتاح المعرض السنوي الرابع للتصاميم والأزياء ، والمعرض الأول للمشاريع الهندسية .

 حضر الأفتتاح أ /  علي زهرة –  وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني و د. محمد عبدالوهاب – رئيس وحدة سوق العمل للجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع و أ. حسين البخيتي – المدير العام التنفيذي لمؤسسة اليتيم التنموية و جميع هيئة إدارة المؤسسة وقطاعاتها وأيضاً عميد الكلية مع موظفي الكلية وعدد من أولياء الأمور والضيوف المدعوين للفعالية.

وقد  أنبهر الجميع بالمعرض وما يحتويه من ملبوسات وأزياء وتصاميم من عمل وإنتاج طلبة الكلية مما تعكس كفاءة الكلية في تأهيل كوادر قادرة على إنعاش سوق العمل بهذه الأعمال والمنتجات النادرة من نوعها.

وقد أشار أ. علي زهرة إلى أن هذه الأعمال سوف تعمل على جذب المجتمع للمنتجات المحلية وعدم الأهتمام بالمنتجات المستورده وذلك للكفاءة والجودة العالية والمضمونه التي تمتلكها هذه الأعمال.

كما أكد د. محمد عبدالوهاب هذا بخطاب رسمي على قناة اليمن الفضائية مؤكداً بالاهتمام بمثل هذه الأعمال والمنتجات ورفد الأسوق المحلية .

 

شاهد أيضاً

كلية الجزيرة تختتم مؤتمرها العلمي بعد 10 أيام من مناقشة أبحاث التخرج للطلاب

شبكة أخبار التعليم/ محمد الدبعي أختتمت كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية بصنعاء،مؤتمرها العلمي لمناقشة أباحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: