أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الجزيرة تختتم مؤتمرها العلمي بعد 10 أيام من مناقشة أبحاث التخرج للطلاب

كلية الجزيرة تختتم مؤتمرها العلمي بعد 10 أيام من مناقشة أبحاث التخرج للطلاب

شبكة أخبار التعليم/ محمد الدبعي

أختتمت كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية بصنعاء،مؤتمرها العلمي لمناقشة أباحث تخرج الطلاب والطالبات، وذلك بعد نحو عشرة  أيام من المناقشات لأبحاث التخرج  في مختلف اقسام الكلية، بحضور ومتابعة مباشرة من قبل عميد الكلية الدكتور هاشم المغربي .
حيث ناقش اليوم الأخير من المؤتمر العلمي للكلية يوم السبت،  أبحاث تخرج طلاب قسم المحاسبة  المجموعة (ب)، والتي تمت بحضور د.سبأ الزغروري نائب العميد للشؤون الاكاديميه وادارة ومشاركة كلا من د.ايمان الصبري رئيسة قسم العلوم الادارية و مناقش البحث د. عبدالقادر الابيض .

وقد تناولت الدراسة موضوع دور المرجعه الداخلية في تطبيق مبادئ الحوكمة في المنشئات الخدمية في امانة العاصمة صنعاء .
كما قام الباحثون بتقديم عرض جميل وشيق لحالاتهم العملية المنفذة نال اعجاب الحاضرين جميعا ؛ وقد تطرقوا من خلاله لعرض الاهداف والخطوات المنهجية العلمية والعملية المتبعة في ذلك والتي نفذت من قبلهم بشكل ممتاز وفقا للمعايير العالمية ؛ كما قاموا باستعراض الحالات العملية المنفذة بشكلها النهائي التي خلصوا اليها ومناقشة مميزاتها المختلفة .
وقد تناولت بالعديد من النقاشات والمداخلات العلمية المهمة ، كما خرجت بعدد من النقاط والتوصيات والنصائح الهادفة الى تجويد الخطوات العملية البحثية والمنهجية في تنفيذ مثل هذه الحالات المهمة وتحسين مخرجاتها وتطوير مهارات منفذيها ، وقد اثنى الدكتور عبدالقادر على القدرات والمهارات المتميزة للطلاب ومدى تمكنهم الكبير من الربط ببن الشق النظري والجانب العملي اثناء دراسة وتنفيذ هذه الحالات .
وفي الختام تم تقديم الشكر الجزيل والتقدير لكافة الدكاتره الرائعين الذبن اشرفوا على الدراسات وتنفيذ الحالات ؛ وكذا الطلاب المبدعين الذين نفذو بحثهم بجودة عالية واتقان تام .

شاهد أيضاً

معامل كلية الغد الدولية للعلوم الطبية والتقنية بصنعاء

كلية الغد الدولية بصنعاء.. معامل مجهزة بأحدث معايير الوسائل التعليمية… سجل الآن

تعرف على معمل الجرافيكس بكلية الغد الدولية شبكة أخبار التعليم/صنعاء -معامل مجهزة بأحدث معايير الوسائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: