أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية تواصل مؤتمرها العلمي لمناقشة أبحاث التخرج
مناقشة أبحاث طلاب مساعد أسنان بكلية الجزيرة

كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية تواصل مؤتمرها العلمي لمناقشة أبحاث التخرج

اليوم الرابع من المؤتمر العلمي ناقش أبحاث تخرج قسم مساعد أسنان
شبكة أخبار التعليم/ صنعاء
عقدت في يومنا هذا الاربعاء الموافق 17-11-2021م ، جلسة مناقشة أبحاث التخرج لطلاب وطالبات قسم #مساعد_اسنان ، بكلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية بصنعاء، وذلك في اليوم الرابع من المؤتمر العلمي لمناقشة أبحاث التخرج ، برعاية كريمة من قبل عميد الكلية الدكتور هاشم المغربي .
مناقشة اليوم الرابع من المؤتمر العلمي، تمت بحضور عميد الكلية د.هاشم المغربي وادارة ومشاركة كلا من د.نسمة الحربي رئيسة قسم مساعد اسنان وبحضور د. عبدالله الشعيبي و د. خلود المرهبي و د. سوسن الجمره و د. مايسه القباطي .
وقد تناولت الدراسة الاولى موضوع Grawn and Bridge ، في حين كان موضوع الدراسه الثانيه Remouable partial dentune وكان موضوع المناقشه الثالث عن Complete dentune
كما قام الباحثون بتقديم عرض جميل وشيق لبحوثهم وقد نال استحسان الحاضرين جميعا ؛ وقد تطرقوا من خلاله لعرض الاهداف والمنهجية البحثية المتبعة في كل منهما والتي نفذت وفقا لمعايير البحث العلمي الحديث وتوصيات منظمة الصحة العالمية في ذلك ؛كما قاموا باستعراض النتائج القيمة التي خلصت اليهم الدراسات ومناقشتها وتوضيح اثرها الداعم لتعزيز صحة وسلامة الاسنان .
وقد تناولت بالعديد من النقاشات والمداخلات العلمية المهمة ، كما خرجت بعدد من النقاط والتوصيات والنصائح الهادفة الى تجويد العملية البحثية وتحسين مخرجاتها ومزيد من التطوير للمهارات البحثية التي ظهر بوضوح مدى اتقان الباحثين لكثير منها وقدرتهم الكبيرة على الربط ببن الشق النظري والجانب العملي .
وفي الختام شكر الدكاتره الحاضرين جميع الطلاب الباحثين وادارة القسم ومشرفو البحث على الجهود المتميزة والمبذولة لتطوير نهج مسار البحث العلمي في الكلية .
تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والنجاح باحثينا وخريجينا الاعزاء..
ودمتم لنا دوما فخرا وذخرا ومنارا يامبدعو الجزيرة..

شاهد أيضاً

كلية الجزيرة تختتم مؤتمرها العلمي بعد 10 أيام من مناقشة أبحاث التخرج للطلاب

شبكة أخبار التعليم/ محمد الدبعي أختتمت كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية بصنعاء،مؤتمرها العلمي لمناقشة أباحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: