أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / كلية الغد الدولية تحتفي بطلابها المستجدين وتكرم أوائل المتفوقين بمهرجان احتفالي مميز
حفل استقبال الطلاب المستجدين بكلية الغد الدولية

كلية الغد الدولية تحتفي بطلابها المستجدين وتكرم أوائل المتفوقين بمهرجان احتفالي مميز

الدكتور ماجد الحذيفي  يُثمن دور عمادة الكلية ويشيد ببنيتها التحتية وكادرها التعليمي

الدكتور فرحان الجابري : خلال عامين كلية الغد حققت خطوات مهمة ورسمت طريق النجاح 

الفعالية تشهد تكريم الدكتور وليد الرياشي بدرع كلية الغد الدولية

شبكة أخبار التعليم/ عبد الله أبوطالب

برعاية كريمة من معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ/ غازي احمد علي محسن , وبرعاية الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع ممثلة بالدكتور / وليد صالح الرياشي، دشنت كلية الغد الدولية للعلوم الصحية والتقنية، صباح اليوم الخميس، حفل استقبال مميز لطلاب الكلية المستجدين للعام الدراسي الجديد 2021 – 2022 م ، في مهرجان مميز تم فيه تكريم اوائل الطلاب والطالبات المتفوقين في مختلف الاقسام، والمندوبين وعدد من الموظفين .

كلية الغد الدولية تكرم الطلاب الاوائل

حفل الاستقبال الذي حضره  الدكتور ماجد الحذيفي رئيس وحدة المناهج والتطوير بالمجلس  الاعلى لكليات المجتمع، والاستاذ صدام الاشول  المدير العام لمالية الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع، وعميد كلية الغد الدولية  الدكتور فرحان الجابري ونائبة العميد للشؤون الاكاديمية الدكتوره أماني الريمي، ونائب العميد لشؤون الطلاب الأستاذة عهد محمود الإرياني، و رئيس الكنترول الأستاذ عبدالله حمود أبوطالب.

والكادر التعليمي بالكلية، تضمن برنامج احتفائي مميز، ضم العديد من الفقرات. حيث هدف الأحتفال إلى تعريف الطلبة بالكلية، مع استذكار مراحل ميلادها  ، وتعريف الطلاب بالوحدات والاقسام المختلفة وأهميتها ومدى ارتباط الطالب بكل منها ، مع لفتة تكريمية رائعة للمتفوقين من الطلاب والطالبات بجميع التخصصات والمستويات .

الدكتور ماجد الحذيفي.. اشادة بكلية الغد الدولية

وفي الفعالية الاحتفائية، القى الدكتور ماجد الحذيفي كلمة، شكر في مستهلها  عمادة  كلية الغد وما تبذله من جهود للإرتقاء بالكلية، مشيداً بالبنية التحتية التي تتميز بها وكادرها التعليمي . معبرا عن سعادته بالمشاركة في مهرجان  تكريم الطلاب الاوائل واستقبال الطلاب المستجدين، لافتا بأن اليوم يرسم لوحة شرف لكل طالب اجتهد وتميز ونال  درجات العلا . مباركا للطلاب المستجدين  التحاقهم بكلية الغد الدولية، التي وصفها بالصرح العلمي  المميز .

وحث الدكتور الحذيفي الطلاب الجدد، على  الحرص  على اخذ المعلومة وتعلم المهارة ، كون سوق العمل لايقبل الا المتميزين والمتمكنين .

واكد  على الدور المميز الذي بذله الدكتور فرحان الجابري عميد كلية الغد في  اعداد وتطوير المناهج وتجويدها .

 الدكتور فرحان الجابري : كل الشكر  للمجلس الاعلى لكليات المجتمع

من جانبه، رحب الدكتور فرحان الجابري عميد كلية الغد بالضيوف من الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع، شاكرا حضور الدكتور ماجد  الحذيفي والاستاذ صدام الاشول وتشريفهما لهذه الفعالية . مرحبا بالطلاب المستجدين ومباركا للطلاب الأوائل  على هذا التفوق المستحق .

وفي كلمته التوجيهية الهامة؛ ثمن الدكتور فرحان الجابري دعم ومساندة  الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع، لكلية الغد الدولية، مستعرضا نبذة عن نشاة الكلية ورؤيتها ورسالتها  الحريصة على تخريج دفع ذات مهارات  مهنية عالية.

وقال الدكتور الجابري ، ان كلية الغد خلال عامين حققت نجاحا كبيرا وانطلقت انطلاقا مميزا، بفضل من الله سبحانه وتعالى، وكذلك بفضل دعم  الجهاز التنفيذي برئاسة الدكتور وليد الرياشي رئيس الجهاز، معبرا  عن جزيل الشكر والتقدير له .

واستعرض  الدكتور فرحان الجابري جانبا من عناصر التميز الذي تتمتع به الكلية، من خلال اعتمادها للمناهج الحديثة، حيث تعد كلية الغد الكلية الاولى التي اعتمدت المناهج الحديثة في عام 2020 م ، الخطط الجديدة للاقسام الطبية وكذلك التقنية والادارية التي تمشي على الخطة من اول دفعة في الكلية . كما تتميز الكلية بمنح الطلاب دراسة التوفل كميزة خاصة تنفرد به كلية الغد ، حيث ان التوفل  ليس للاعلان  في الكلية ، بل هو رسمي ومعتمد من المعهد الامريكي الفرنسي الدولي .

ولفت الى ان الكلية تحرص على استقطاب كوادر مؤهلة وذو  كفاءات  وخبرات عالية من الجامعات الحكومية والاعلية ومن كليات والمعاهد الحكومية والخاصة، كما انها وقعت العديد من اتفاقيات التعاون مع اكبر المستشفيات  في امانة العاصمة كمستشقى الثورة العام ومستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا والمستشفى الجمهوري والشرطة وغيرها .

ليقوم الدكتور فرحان  الجابري بمنح درع كلية الغد  للدكتور وليد الرياشي، استلمها نيابة عنه الدكتور ماجد الحذيفي  .

كلمة الطلاب

وكان للطلاب كلمة في هذه المناسبة، القاها الدكتور اصيل الحاج رئيس ملتقى الطلاب بالكلية، رحب فيها بالضيوف، شاكرا عمادة الكلية ودعمها المستمر للعملية التعليمية وجودتها في الكلية. واكد اصيل الحاج على ان يكون الملتقى داعما ومعينا لكل الطلاب . مرحبا بالطلاب المستجدين ومباركا للطلاب المتفوقين .

الفعالية التي حضرها رؤساء الاقسام  في الكلية، والطلاب والطالبات وحشد من اولياء الامور، شهدت ايضا  العديد من الفقرات، تميزت بفقرة ابداع، وهي فقرة من نوع مختلف، كعمل مسرحي مميز، شارك فيها الطالب الرائع محمد الشامي ومحمد الشبيلي ويوسف دلال واسامة اسكندر، دخل معها الحضور في غيبوبة من الضحك، حيث هدف العمل المسرحي الى ايصال رسالة هامة، اكدت على الدور الانساني للطبيب، كمهنة مقدسة، وامانة يجب ان يؤديها الطبيب على اكمل وجه، كمهنة انسانية مقدسة وليست عمل تجاري .

كما شهدت الفعالية فقرات حوارية ورقصات شعبية بالبرع، ابطالها بعمر الزهور .

تابعو صفحة الشبكة اليمنية لأخبار التعليم على الفيس بوك

http://shorturl.at/twCWZ

شاهد أيضاً

بدء امتحانات الثانوية في اليمن

أكثر من ١٩١ ألف طالب يمني يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية.. غدا

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء تبدأ، غداً السبت، الاختبارات النهائية للثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: