أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية بلقيس اليمن للعلوم الصحية والتكنولوجيا تدشن العام الدراسي الجديد
تدشين العام الدراسي الجديد بكلية بلقيس اليمن

كلية بلقيس اليمن للعلوم الصحية والتكنولوجيا تدشن العام الدراسي الجديد

شبكة أخبار التعليم/ تهاني البهلولي

دشنت كلية بلقيس اليمن للعلوم الصحية والتكنولوجيا، يومنا هذا السبت ، بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد 2021 – 2022م، في جميع الأقسام والتخصصات الصحية والتكنولوجية .

وقامت الإدارة بالمرور على الطلاب في القاعات الدراسية ممثلة بالعميد الدكتور /منصور أبو بكر ، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الأمين العام للكلية الدكتورة / سناء الصبيحي ، ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتورة / رنا المقطري ، ونائب العميد للشؤن الهندسية رئيس قسم الطاقة المتجددة الدكتور / فاهم بجاش ، ورئيس قسم الرعاية التنفسية الدكتورة / أسماء الكبسي ، ورئيس قسم مساعد طبيب الدكتورة / نسيم الشعثمي ، ورئيس قسم هندسة الميكاترونكس المهندس / عبدالله المسوري .

وقد ألقى العميد الدكتور / منصور ابو بكر، كلمة رحب في مستهلها بالطلاب وهنأهم بالعام الجديد، مؤكداً توفير قيادة الكلية لبيئة تعليمية جاذبة لمنتسبيها، تؤهل الطلاب للحصول على تعليم حقيقي ترجمة للشعار الذي تلتزم به كلية بلقيس قولا وفعلا (كلية بلقيس اليمن .. تعليم وتأهيل حقيقي … معاً نرتقي ” .

وأوضح بأن جميع القاعات مزودة بالوسائل العلمية الحديثة، مؤكدا على ضرورة الالتزام بلاوائح ونظام الكلية، منوها بأنه سيتم توزيع دليل الطالب كخطوة مهمة تزود الطالب بالمعلومات الكاملة عن الكلية .

وأعلن بان التسجيل مازال مستمراً في جميع التخصصات .

كما تحدثت الدكتورة / سناء الصبيحي ، مشددة على أن الكلية تركز على التأهيل الحقيقي للطلاب بما يكفل لهم تحقيق الهدف الذي جاؤا لأجله .

من جانبه أشار الدكتور / فاهم بجاش ، إلى أن كلية بلقيس حرصت على توفير معامل بأحدث الأجهزة لكي يتلقى الطالب التعليم والتأهيل الجيد سواءً بالجانب النظري أو العملي وأن الدفعة الحالية هي الدفعة الأولى في الكلية والتي ستكون المنطلق للتطوير في بقية الدفع .

 

شاهد أيضاً

افتتاح التسجيل في الكلية التخصصية الحديثة بصنعاء

إفتتاح التسجيل في الكلية التخصصية الحديثة للعلوم الطبية والتقنية للعام 2022 – 2023

شبكة أخبار التعليم / صنعاء أعلنت الكلية التخصصية الحديثة للعلوم الطبية والتقنية  بصنعاء، عن افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: