أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / للعام الثاني على التوالي.. مدارس الواحة بطل مديرية بني الحارث في بطولة المدارس الأهلية على كأس الرسول الاعظم
مدارس الواحة تفوز ببطولة المدارس الاهلية ببني الحارث

للعام الثاني على التوالي.. مدارس الواحة بطل مديرية بني الحارث في بطولة المدارس الأهلية على كأس الرسول الاعظم

Spread the love

نجاح كبير لبطولة المدارس الأهلية ببني الحارث برعاية وإشراف مدير مكتب التربية الأستاذ عبد السلام الغولي

شبكة أخبار التعليم/ خاص

فجر فريق مدارس الواحة التعليمية ببني الحارث صباح اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال تحقيقه فوزا ثمينا ومستحقاً، بإحتفاظه ببطولة المدارس الأهلية للمرحلة الأساسية ببني الحارث وتسلمه كاس الرسول الاعظم، وذلك من فوز فريق الواحة برباعية نظيفة على مدارس صناع الاوائل، بقيادة الكابتن المتميز خيري الجعشني، وهو فوز يكاد يُكرر نفس نسخة البطولة العام الماضي، والذي فاز فيه فريق الواحة في المباراة النهائية مع فريق مدارس الوليد بأربعة اهداف نظيفة .

مباراة اليوم التي حرص على حضورها مدير مكتب التربية ببني الحارث الأستاذ عبد السلام الغولي ورئيس قسم الانشطة عمار التويتي، وبحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي نجاد ومدير مدارس الواحة الأستاذ عبد الحليم السعيدي، كانت شيقه وممتعة وفنيات كرة وتمريرات حلوه  وتحركات في الملعب من اللاعبين .

هي مباراة حماسية ومشوقة  غلبها متعة الاهداف  من لاعبي منتخب الواحه الذين اثبتو بحق وجدارة انهم الاروع والافضل في البطولة  وحصولهم على بطولة الدوري لمديرية بني الحارث للمدارس الاهليه للمرحله الاساسية،. وهذا الانجاز جاء باسناد ودعم وتشجيع مستمر من الاستاذ علي نجاد ومدربهم  .

حيث سجل أهداف المباراة  كل من اللاعب المتميز عاصم الوصابي، والمتألق أكرم العصري، والنجم طارق عزيز .

يذكر بأن جميع المباريات أدارها بإقتدار ادارالمباريات باقتدار الاستاذ محمدالفضلي .