أخبار عاجلة

مباراة ودية بين فريق مدارس ذهبان وفريق مدارس قطر السماء

 

شبكة أخبار التعليم/ عماد حيدرة

تحت شعار( 21 سبتمبر علمٌ وجهاد)، وضمن  أنشطة المدارس أجريت اليوم الأحد المواف 12/9/2021 مباراة ودية لا تقل شأناً في أن تكون تعارفية أخوية بروح رياضية بين منتخب مدارس ذهبان الأهلية الحديثة ومنتخب مدارس قطر السماء.

حيث توجه طلاب مدارسنا بمعية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرقيب.الشرعبي، والكابتن نواف الخالدي الى مدارس قطر السماء الذين استقبلوا طلابنا بحفاوةٍ وسرور وكرم لم يكن له نضير‘إن دل على شيئ إنما يدل على كرم أخلاق إدارة مدارس قطر السماء ممثلةً بمديرة المدارس الأستاذة القديرة/نجلاء. والشكر موصول لأنشطة المدارس هناك الأستاذة أفراح.

بداية المباراة. كانت السيطرة من جانب فريق مدارس قطر السماء قوية ومبشرة بأن الفريق ينوي توجيه الضربات المهدفة.حيث ظهر فريق قطر السماء بصورة حيوية وأجسام اكبر من فريق مدارس ذهبان الأهلية الحديثة.إلا أن فريق مدارسنا أظهر الإصرار والثقة والمنافسة الشريفة المتواضعة في تحقيق الفوز.
وبعد مرور 11 ثانية فقد توغل اللاعب ايمن الشرعبي إلى داخل المنطقة وحدث خطأ على فريق قطر السماء وأصدر حكم المبارة الخالدي ضربة بلنتي  ولكن الشرعبي أيمن لم يتمكن من توجيه تصويبته بالقدم اليمنى على المرمى. كان من المفترض أن تكون تلك هي البداية المثالية لمدارس ذهبان الأهلية الحديثة.
اسمتر الشوط الأول بين كر وفر لكلا الفريقين ولكن العادل السلبي مستمر مع الشوط الأو حتى إنتها دون أهداف للفريقين.
وفي الشوط الثاني غير المدربان كلاً خطة فريقه للبحث عن الفوز فدفاع قطر السماء تألف من ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع منح الفرصة للظغط على فريق ذهبان الأهلية الحديثة لكن خط وسط مدارس ذهبان الأهلية اتسموا بنزعة هجومية لكي يسيطروا على المباراة في الشوط الثاني. وبالفعل فقد كانوا أصحاب القدم الطولى.الكبتن الصغير أيهم بادي والكبتن حسين الدولة قاما بدور التغطية الدفاعية في خط الوسط وبالتالي فقد حصل الكبتن أيمن الشرعبي  على الحرية لشن ضربة خاطفة هزت شباك مدارس قطر السماء بهدفٍ ساخن زاد المبارة وأشعلها حماساً.أستمر الشوط الثاني بحماسٍ وتفاعلٍ أقوى من السابق حتى أنهى الحكم المبارة بصافرتة الصفراااااااء. حيث انتهت المباراة بهدفٍ نظيف لصالح  مدارس ذهبان .

 

شاهد أيضاً

تدشين الدوري الرياضي بمدارس الامجاد

مدارس الأمجاد تُدشن الدوري الرياضي والكشفي في كرنفال احتفالي وحضور رسمي مميز

مدير الأنشطة بتربية الأمانة يُشيد بدور إدارة مدارس الأمجاد واهتمامها   بالانشة المدرسية المختلفة تكريم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *