أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس آفاق العلوم.. طالبات يُكرمن معلماتهن.. ودروس تطبيقي للتعريف بكيفية الوضوء

مدارس آفاق العلوم.. طالبات يُكرمن معلماتهن.. ودروس تطبيقي للتعريف بكيفية الوضوء

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/ عمر الشامي

شهدت مدرسة آفاق العلوم التربوية🎙️ اليوم / الثلاثاء، العديد من الأنشطة، أبرزها قيام طالبات بتكريم معلمتهن كرد الوفاء لها . بالإضافة إلى تطبيق درس عملي لتعريف براعم المدرسة بكيفية الوضوء .

🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳
🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂

المرحله الابتدائية، تبدأ في هذه المدرسة عمليّة تكوين شخصيّة الطلاب، وهي المكان الذي يبنون فيه علاقاتهم الاجتماعية مع الطلاب الآخرين. للكشف عن الجانب الفكري والمعلوماتي للطلاب، بالإضافة إلى تنمية مهاراتهم المختلفة.
🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂

من خلال ذلك أقامت  طالبات الصف (الثالث /ج )، احتفائية  صفية من أعداد الاستاذة الفاضلة ( رحاب عسكر )
✒️✒️✒️✒️✒️✒️
✒️✒️✒️✒️✒️
✒️✒️✒️✒️

إن جميع ما تقوم به المعلمة بتقديمها لطالباتها لا يمكن أن يقدر بثمن، لذلك كان من الضروري أن نحترم المعلمه ونقدرها ونثني عليها ونشكرها دائمًا، وذلك يعتبر أقل تقدير من الممكن أن يعطي للمعلمه، اعترافًا وامتنانًا بالدور الرئيسي والمجهود الرائع الذي قامت به مع جميع الطالبات .

درس تطبيقي لتعلم كيفية الوضوء

 

🕋🕋🕋🕋🕋🕋
🕌قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (فضل العالم على العابد كفضلي على أدناكم )تعليم الناس أمور دينهم ودعوتهم إلى الخير هو عمل الأنبياء الذين أرسلهم الله لأجله، فهي أعظم وظيفة. واختار الله لها أفضل خلقه، فمن وفقه الله للسير على طريقهم في تعليم الناس دينهم وإرشادهم إلى الخير فقد نال خيراً كثيراً لما يحصل بسبب نشر العلم والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الخير في الأرض،

📷👌🏻 لتلتقطها عدسة كاميرا📸 آفاق العلوم
درس الوضوء

🕋🕋🕋🕋🕋🕋
من هذا المنطلق اقامت الاستاذة/ عبيرة السودي مربية الصف/ الثاني ب درس تطبيقي عملي عن الوضوء
في الإسلامية وهو الوضوء. الذي يعتبر هو الركيزة الاساسية لكي تكون صلاتنا صحيحة فوضحت لهم داخل الصف ركناً ركناً ومن ثم انتقلوا الى خارج الصف في ساحه المدرسه لكي يطبقونة في الواقع وتترسخ المعلومة اكثر حيثُ وقد قامت بالشرح لهم خطوة خطوة بالترتيب
🧎🏼🧎🏼🧎🏼🧎🏼🧎🏼🧎🏼
فكل الشكر والتقدير للأستاذة على اهتمامها وسعيها بتعليم الفضيلة والدين الاسلامي لطلابها
🕋🕋🕋🕋🕋